-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أندية كبيرة مهتمة بالظفر بخدماته نهاية الموسم

خبير فرنسي يهاجم ليون بسبب استنزاف الموهبة الجزائرية حسام عوار

الشروق
  • 2458
  • 0
خبير فرنسي يهاجم ليون بسبب استنزاف الموهبة الجزائرية حسام عوار
ح.م
حسام عوار

هاجم دانييل ريولو، خبير كرة القدم الفرنسية الشهير، نادي أولمبيك ليون بسبب استنزافه قدرات نجمه الجزائري حسام عوار.
وقال الخبير الفرنسي في تصريحات صحفية: “عوار هو بكل تأكيد لاعب رائع وقادر على أن يصبح واحدا من أفضل النجوم العالمية في السنوات المقبلة”
وأضاف قائلا “ولكن هل من المعقول أن يتم تحميل لاعب يخوض أول موسم له في دوري المحترفين مسؤولية تحقيق طموحات فريق كبير مثل أولمبيك ليون”
وأنهى حديثه قائلا “أعتقد أن ما يحصل مع عوار هو بمثابة التأكيد على أن ليون ليس في أفضل حالاته الفنية والإدارية”.
وقدم لاعب خط الوسط الجزائري مردودا رائعا مع بطل فرنسا في 7 مناسبات خلال المواجهة أمام تولوز، وهو ما جعل موقع “فرانس فوتبول” يختاره ضمن التشكيل المثالي للأسبوع الـ31 من الدوري الفرنسي.
وشارك عوار في 36 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي سجّل فيها 6 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى، وصنع عوار الهدف الأول لفريقه نهاية الأسبوع الماضي إثر فوز نادي ليون على تولوز بنتيجة هدفين لصفر.
وكان الدولي الجزائري السابق مراد مغني قد أكد في تصريحات صحفية عن إعجابه بلاعب ليون “حسام عوار”، ونصح فريق لازيو الإيطالي إلى الظفر بخدماته، وأشار مغني أن عوار له إمكانات كبيرة واعتبره أحد النجوم الصاعدة، فهو يؤدي موسما رائعا مع فريق ليون الفرنسي.
هذا وكانت أندية كبيرة على غرار برشلونة الاسباني أبدوا نيتهم في الحصول على خدمات اللاعب الجزائري، غير أن اللاعب فاجأ الجميع وأكد أنه في الوقت الحالي مهتم فقط بتطوير امكاناته، وسيتخذ القرار النهائي نهاية الموسم الكروي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!