جواهر

خلّدي حفل زفافك في الأذهان بأحدث الطرق

جواهر الشروق
  • 5584
  • 0
ح.م

حفل زفاف الفتاة هو يوم العمر بالنسبة لها ولكل أفراد عائلتها وأصدقائها، فهي مناسبة ليست ككل المناسبات، تجعلها تستغرق وقتا طويلا للتحضير لها حاملة همّ التخطيط والإنتقاء والتفكير في أدق التفاصيل، لتكون مميزة وممتعة فتخلّد ذكراها بأحسن صورة، ولا شك أن أكثر ما يؤرقها هو إيجاد أفكار عصرية إلى جانب التقاليد حتى توازن بين أذواق ورغبات الجميع.

جواهر الشروق أرادت أن تشارك كل عروس انشغالها هذا بتقديم بعض الاقتراحات والأفكار المميزة والمستحدثة وهي:

بطاقات الدعوة:

لطريقة توجيه الدعوة إلى الأقارب والأصدقاء “إيتيكت” خاص، فهي على خلاف الطرق التقليدية باتت تعتمد على طرق عصرية متعددة أشهرها بطاقات الدعوة فما رأيك بمخالفة المألوف والرائج؟

ستكون خطوة جد مميزة إذا أضفت لمستك الخاصة على بطاقات الدعوة، واخترت ما يتناسب مع طابع حفل زفافك. ماذا تفضلين أن تستعملي كورق وما هو أسلوبك في الاحتفال والدعوة؟ يمكنك اختيار أي فكرة جريئة وملفتة ترغبين بتجسيدها فعليا كتصميم بطاقات على شكل الهواية التي تجمعك مع زوجك، أو المهنة واطبعي بطاقات الدعوة بنفسك، فلن تندمي أبدا بعد رؤية الصور التذكارية للبطاقات البسيطة والمعبرّة.

الورود:

هي بهجة المكان بعطرها ورونقها، تضفي سحرها وعبيرها فتترك إحساسا رائعا لدى الجميع.. إنها الورود، ولاستعمالها بطريقة مميزة في حفل زفافك، حاولي انتقاء نوعين من الورود يتم إحضارها في الوقت المناسب حتى لا تذبل، لتستعملي نوعا في تزيين الطاولات وآخر في إهدائه للمدعوين بحيث تقدم لكل مدعو وردة عند استقباله.

أكشاك التصوير: 

 من أشهر صيحات الزفاف، هو تصميم زاوايا أو أكشاك خاصة يتم تزيينها بطرق عصرية جميلة، كالمصابيح الملونة والخلفية المعبرة، مع تحضير بعض الأغراض والإكسسوارات الجميلة كالأكاليل والزهور والشموع، بحيث يتمكن الحاضرون من التقاط صور فوتوغرافية لهم داخلها وتكون بمثابة ذكرى جميلة سيستمتعون بها حتما.  

شجرة الأمنيات:

 من أجمل الإكسسوارات التي يمكن إضافتها في العرس، وهي عبارة عن وضع شجرة صغيرة ومزّينة على طاولة يعلّق عليها المدعوون أمنياتهم لك ولعريسك، ويدوّنون على ورقة صغيرة أو بطاقات مختلفة على أشكال قطع فنية عبارات التهاني والمباركة. 

مقالات ذات صلة