-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

دراسة أوروبية: التواصل مع الأشخاص النحيفين يساعد على فقدان الوزن!

وكالات
  • 3212
  • 9
دراسة أوروبية: التواصل مع الأشخاص النحيفين يساعد على فقدان الوزن!
ح.م

أجرى مجموعة من العلماء الأوروبيون دراسة واسعة النطاق توصلوا من خلالها إلى أن التواصل والصداقة مع الأشخاص النحيفين يساعد على فقدان الوزن.

وقد قام العلماء بإنجاز دراسة جديدة حول المشكلة التي يعاني منها الكثيرون وترتفع وتيرة انتشارها بين البشر عاما بعد آخر، والحديث هنا عن السمنة.

وأظهرت نتائج هذه الدراسة أن مجموعة كبيرة من المستطلعة آراؤهم أكدت أن التخلص من الكيلواغرامات الزائدة يكون أسهل في حالة المزاملة والتواصل مع أشخاص نحيفين. إضافة إلى هذا يوصي خبراء التغذية بضرورة ممارسة الرياضة والالتزام بتغذية صحية. 

وأشار العلماء إلى أن الإقلاع عن التدخين وعن استهلاك المشروبات الكحولية سيكون هو الآخر مفيداً لأن هذه العادات السيئة لها أضرار وآثار سلبية على الصحة.

وشدد خبراء التغذية على ضرورة المراقبة والاعتناء بالصحة دائما وتحت كل الظروف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • امينة

    اسمحلي يبانولي فالزوج من صنف ال.قرباينة ياكلو المسمن والبغيريرومشتقاتهما !صح طويلة متر و70الله يبارك ويزيد 10في عينين الحساد اما الطيبة مع الغاشي !!!!!!!!!

  • بدون اسم

    5 حاب اتقول اسمينة ، الله إحقق كل أمنيات مسلم ملتزم مثلك ويرزقك باربعة منها . ن

  • بدون اسم

    أنا كنت اسمين بزاف أحبيت واحدة حبا جما (صح) لكنها صعيفة جدا جسميا ( يبدو لي ) غير أن فكرها وحنانها الأصيل يسع كل صحارينا وجمال ذاتها لا يضاهيه جمال كل ورود الكون وفي خلال شهرين ردتني ضعيف جدا خاصة في العقلية في جانبها السلبي ( وليت مانجمش نزعف بزاع ) ، لذلك انصح جميع الجزائريات والجزائريين بالصدق والحب الأمين ولا يهم الجنس وبالحب الصادق واحدة سيتحقق مراد كل فرد بإذن الله وقوة الحب الصادق. ن

  • بدون اسم

    أتشبه لأمينة في الطول والطيبة . أنا اضعيف بزاف واندير الأعصاب ، الليحبني انردو موبيتشو في اشهر . فقط يعطيلي دعوة الخير هذا مكان .

  • مسيلمة الكذاب

    انا افضل التي على اليمين ههههههه

  • coco chanel

    واه انايا اختي انا فان عمري ما سمعت بها دراسة فارغة
    من جاور الاجواد جاد بجودهم .ومن ناسب الارذال خاب ضناه
    من جاور السعيد يسعد
    من جاور الطار نال بطيبه

  • ABDALLAH OULD ABDALLAH

    DONC LES RUSES PROFITENT POUR SORTIR DES LIVRES POUR VENDRE DES PRODUITS DE SOIN.CHACUN DE SON COTE..QUI S'OCCUPE DES OBESES POUR LES RENDRE MAIGRES QUI S'OCCUPE DES MAIGRES POUR LES RENDRES OBESES..QUI DES BRUNES POUR LES RENDRE BLANCHES..QUI DES BLANCHES POUR LES RENDRE BRUNES..ET C'A FAIT REMPLIR LES POCHES DES ESCROTS ET VIDER CELLES DES CONS(QUI N'ONT RIEN COMPRIS DE CETTE VIE)SI VOUS VOULEZ SE LIBERER DE TOUTES CES MERDES DE MENSONGE LISEZ LE SAINT CORAN.Y A PAS PLUS EVEILLE QU'UN MUSULMAN

  • ABDALLAH OULD ABDALLAH

    MAIS DANS LA PHOTO LES DEUX FEMMES SONT GROSSES ..CE QUI PROUVE QU'ILS NE SAVENT MEME PAS CE QU'ILS RACONTENT.....LES AUTRES CHOSES DITES SONT VRAIES MAIS LE TITRE EST VRAIMENT BIDON..ALORS DU MOMENT QUE C'EST COMME CA LES PERSONNES LAIDES VONT FREQUENTER LES BELLES POUR EN FINIR AVEC LEUR LAIDEUR..LES PETITES DE TAILLE POUR DEVENIR GRANDES..ET TOUT LE KHOROTO QUI S'EN SUIT...C'EST L'ENTREE LA REPRISE..ET LES GENS ONT BESOIN D'ENTENDRE SES BELLES CHOSES..ET PUISQUE LA MAJORITE DES GENS SONT CONS

  • Anaya

    هذي إلي قالك بات مع الجاج صبح يقاقي ههههه. كيف و لماذا؟ ؟؟ دراسة فارغة!