رياضة
عقده يمتد إلى 2026

دفيد مويس: أطمح لجعل “بن رحمة” أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

الشروق الرياضي
  • 2652
  • 0
ح.م
بن رحمة

عبر مدرب ويستهام الإنجليزي، “دفيد مويس”، عن سعادته بضم فريقه رسميا للجزائري “سعيد بن رحمة” بشكل نهائي، الجمعة، مؤكدا طموحه لجعله أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال “مويز” في الندوة الصحفية، الجمعة: نحن سعداء بالتقدم الذي يحرزه “سعيد بن رحمة”، واختياره، لم يكن موضع شك أبدًا، كان علينا فقط التأكد من حل المشكلة الطبية الصغيرة ويمكننا المضي قدمًا من هناك.

وأضاف: لطالما أحببت أهدافه وتمريراته الحاسمة، لقد قدم لنا بعض التمريرات الحاسمة ونحن ننتظر الأهداف.

وواصل: ما وجدناه في الوقت الحالي، هو أنه أصبح لاعب فريق يعمل بجد بالنسبة لنا، وهو ما عملنا عليه منذ قدومه،  نظرًا لأنه جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد: هناك الكثير من التطور والكثير الذي سيأتي منه، فلطالما قلنا إننا لا نريد التعجيل به، ونحتاج إلى التحلي بالصبر معه، ونأمل أن نصل إلى تحويل سعيد إلى أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف المطارق، حامل اللقب”ليفاربول”، على أمل تمديد سلسلة انتصاراتهم من خلال الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومواصلة الزحف نحو المقدم.

”ويستهام” يشتري عقد ”بن رحمة”

وأعلن نادي ويستهام الإنجليزي، الجمعة، ضمه رسميا للجزائري سعيد بن رحمة بشكل نهائي، بعدما كان يحمل ألوان الفريق على شكل إعارة فقط.

وقال النادي على موقعه، الجمعة: يسر ويستهام يونايتد أن يؤكد أن “سعيد بن رحمة” قد أتم انتقاله الدائم إلى النادي.

وأضاف: تم تنفيذ اتفاقية لعقد الصفقة الدائمة ، وتوقيع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على عقد حتى عام 2026.

وأنهى: كل شخص في وست هام يونايتد يتمنى لـ”سعيد” كل التوفيق.

وسارعت إدارة “الهامرز” لشراء عقد الجزائري، من أجل قطع الطريق أمام أي نادي آخر يريد ضمه، وتفادي أية مفاجآت غير سعيدة، حيث صرفت 26 مليون يورو من أجل استقدامه.

وارتبط لاعب الوسط الجزائري في بداية مشاوره مع “الهامرز”، على سبيل الإعارة قادما من فريق بطولة الدوري الإنجليزي برينتفورد أكتوبر الماضي.

ولعب خريج فريق “نيس” الفرنسي مع برينتفورد لموسمين، حيث سجل 30 هدفاً وصنع 27 آخرين ، قبل أن ينتقل إلى قلعة “الهامرز”.

ولعب بن رحمة 14 مباراة  منذ قدومه لـ”ويسهام” أكتوبر المااضي، وقدم تمريرات حاسمة في انتصارات الدوري الإنجليزي الممتاز، على كل من: فولهام وأستون فيلا.

مقالات ذات صلة