-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ثالث أغلى صفقة

حديث عن شراء عقد بن رحمة بِصفة نهائية

علي بهلولي
  • 2107
  • 0
حديث عن شراء عقد بن رحمة بِصفة نهائية

اشترت إدارة نادي وست هام الإنجليزي عقد لاعبها الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، كما ذكرته تقارير صحفية بريطانية صادرة، الأربعاء.

وأبلغت إدارة نادي وست هام مسؤولي فريق برينتفورد الإنجليزي، بِأنها مرّت إلى الإجراء الثاني والأخير، والمُتمثّل في جلب سعيد بن رحمة بِصفة نهائية.

وكانت إدارة نادي وست هام قد جلبت المهاجم بن رحمة (25 سنة) في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، مُعارا لِموسم واحد. مع إمكانية شراء العقد بعد الـ 30 من جوان المقبل. حيث كان الدولي الجزائري مُرتبطا مع فريق برينتفورد بِعقدٍ تنقضي مدّته صيف 2022.

ودفعت إدارة نادي وست هام مبلغ 4.25 مليون جنيه إسترليني (4.81 مليون أورو) إلى نظيرتها من برينتفورد، لِانتداب بن رحمة مُعارا. ووافقت الآن على تسديد مبلغ آخر قيمته 21.75 مليون جنيه إسترليني (24.62 مليون أورو)، مقابل جلب الدولي الجزائري بِصفة نهائية، ولِمدّة تنقضي في الـ 30 من جوان 2025، استنادا إلى ما ذكرته الصحافة البريطانية. ما يعني أن مسؤولي نادي “المطارق” استفادوا من خدمات بن رحمة بِقيمة مالية إجمالية تُقدّر بِنحو 30 مليون أورو.

وبات سعيد بن رحمة ثالث أغلى صفقة في تاريخ نادي وست هام الإنجليزي، الذي تأسّس عام 1895. بعد المهاجم الإيفواري سيباستيان هالر (26 سنة)، القادم من نادي إنتراكت فرانكفورت الألماني صيف 2019، ولِمدّة 5 مواسم بِمبلغ 45 مليون جنيه إسترليني (51 مليون أورو). مع الإشارة إلى أن هذا اللاعب بيع مُؤخّرا إلى فريق أجاكس أمستردام الهولندي. ومتوسط الميدان الهجومي البرازيلي فيليبي أندرسون (27 سنة)، القادم من نادي لازيو الإيطالي صيف 2018، ولِمدّة 4 مواسم بِمبلغ 36 مليون جنيه إسترليني (40.75 مليون أورو).  وقد أُعير مُؤخّرا إلى نادي بورتو البرتغالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!