-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إنشاء خلية أزمة لحلّ مشاكل الفرق

رئيس الفاف يمدّ يده لرؤساء الأندية للخروج من الأزمة

رئيس الفاف يمدّ يده لرؤساء الأندية للخروج من الأزمة

اجتمع، يوم الخميس، شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، برؤساء فرق الرابطة المحترفة الأولى لأول مرة منذ انتخابه على رأس الفاف الشهر الماضي، كخطوة لإظهار نيته اتجاه الاندية المحلية، من أجل إيجاد حلول لها في ظل الأزمات الكبيرة التي تواجهها منذ بدء مشروع الاحتراف، والتي تفاقمت خلال فترة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتعرض الاجتماع تقريبا للمشاكل التي تعاني منها الفرق، وتم عرض عدة مقترحات على المدى القصير والمتوسط، أجّل جزء من هذه المشاكل التي تواجهها الفرق المحترفة، ووضع حد للأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها معظمها.

وانتهى الاجتماع على إنشاء خلية الفرق المحترفة، يترأسها من جانب الفاف عضو المكتب الفدرالي، بن حمزة، وسيكون دورها هو البحث عن الحلول الناجعة لمعالجة مشاكل الأندية. كما تم اختيار رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار كممثل للأندية المحترفة على مستوى الجزائر.

ويهدف المكتب الفيدرالي الجديد برئاسة، شرف الدين عمارة، لتلطيف الأجواء ونسج علاقات جيدة مع فرق المحترف الأول، وفتح صفحة جديدة أساسها العمل المشترك والتعاون للخروج من الأزمات الكبيرة التي تهدد كيان بعض أو أغلب الفرق في النظام الاحترافي لكرة القدم، علما أن علاقة الفرق مع الرئيس المنتهية عهدته، خير الدين زطشي، كانت فاترة بسبب الخلافات التي كانت تسيطر على المشهد، القرارات الأحادية التي اتخذها المكتب السابق دون مراعاة مشاكل هذه الفرق.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!