-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

رابطة أبطال أوروبا: تشلسي يصطاد باريس والريال لعب بالنار

الشروق أونلاين
  • 5988
  • 4
http://www.youtube.com/watchXKEp5IeB7gg

نجح تشلسي الانجليزي، سهرة الثلاثاء، في تجاوز باريس سان جيرمان الفرنسي (2 – 0)، لقاء الذهاب (3 – 1)، بينما لعب ريال مدريد الاسباني بالنار بعدما انهزم بثنائية نظيفة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، هذا الأخير كاد يكرّر الذي فعله قبل عام.

في لندن، كانت الليلة حماسية ومثيرة، لكن البلوز بقيادة الاختصاصي رقم 1 “جوزي مورنيهو” حسموا الأمور رغم إصابة النجم البلجيكي “إيدن هازارد” بعد 16 دقيقة لعب واستبداله بالألماني أندريه شورله الذي قدّم الاضافة وسجّل الهدف إثر تمريرة على طبق من البرازيلي دافيد لويز (32)، وبعد معاناة وحزمة فرص ضائعة من الجانبين، أفلح البديل السينغالي ديمبا با في تسجيل الهدف المحرّر للبلوز (87).   

    

في مواجهة البوروسيا مع الريال، كان اللقاء مربكا للمدريلانيين الذين أضاعوا ضربة جزاء بواسطة دي ماريا (17)، في وقت نجحت الكتيبة الصفراء في تسجيل هدفين عبر رويس (25) و(37).

النتيجة زادت أحلام الألمان في تجاوز عقبة النادي الملكي الذي كان محروما من نجمه كريستيانو رونالدو، بيد أنّ زملاء بن زيمة صمدوا في المرحلة الثانية وحالوا دون تكرار ما حصل في أفريل 2013 والرباعية الشهيرة للبولوني ليفاندوفسكي.     

  

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • الاسم

    وماتنسوش الحكم ههههه هلا تحكيم

  • امين وهران

    نعم مبروك لي الريال لكن لاتنسى ينتظره الغول البفري ربما اما بنسبت كلمت على يد النازية انك ربما لا تعرف معنى هاده الكلمة او تجهلها يااخي ان تعني بالعنصرية فالاسبان اكثر نازية من الالمان وتلمسنين اكثر نازية من وهران تجول في المانيا وتجول في اسبانيا سترى من اكثر نازية وكيف يستعبد عندهم الانسان وتعلى عندنا الى وهران وسترى -----------------------لهاد اترك هاده الاسماء وغير اشوي من العقلية زعم التلمساني مبرووووك لريال

  • Mohamed Salem

    مبروك ل قطر سان جرمان الخروج المبكر

  • realiste

    غياب رونالدو و تضييع ضربة الجزاء كادت ان تنهي الريال على يد النازية.الحمد لله على السلامة
    مبرووووووووووك للريال