-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

رابطة أبطال أوروبا: خطوة عملاقة للبايرن والأتلتيكو

الشروق أونلاين
  • 3265
  • 0
http://www.youtube.com/watchxP-2qxjhJpw#t=10

خطا بايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني، سهرة الأربعاء، خطوة عملاقة نحو التأهل إلى ربع نهائي كأس رابطة أوروبا، هذه الأخيرة ابتسمت للنوادي الزائرة في النصف الأول من ثمن النهائي.

استغل البايرن طرد الحارس البولوني تشيزني (37) وتضييع الألماني مسعود أوزيل لضربة جزاء، وحقق الأهم في المرحلة الثانية على أرض الأرسنال، وخطف البافاريون الفوز بهدفي كروس (54) ومولار (88)، وهو ما يعقد مهمة المدفعجية، حتى وإن كادوا يفعلونها في ظروف مشابهة قبل عام.

وقال فينغر في تصريحات عقب المباراة:” طرد حارس الفريق تشيزني قتل المباراة، وغير جميع المجريات، قبل طرده كنا نقدم كرة قدم تضمن لنا الفوز، لكن هذا هو حال كرة القدم”، وأضاف :” كنا في حاجة ملحة لتسجيل ركلة الجزاء التي أهدرها مسعود أوزيل صانع ألعاب الفريق، لأن كل هدف سيكون له أثر في مجموع المباراتين”.
 
وتابع التقني الفرنسي: “أعتقد أن هناك شيء ما أصاب أوزيل بعد ضياع ركلة الجزاء، لقد أستمر في هز رأسه لمدة عشر دقائق بعد تسديدته، اللاعب تأثر للغاية من القدر”، وأشار مدرب الأرسنال إلى أن الامر لم يحسم بعد ، وأن النتيجة من الممكن أن تتغير في مباراة العودة في ملعب أليانز أرينا .    إلى ذلك، أكدت صحيفة”ميترو” البريطانية أن ووجيتش تشيزني حارس أرسنال تنتظره عقوبات غليظة، بعدما إلتقطته الكاميرات، وهو يقوم بإشارة خارجة بيده، بعد طرده في الشوط الأول.

 وأشارت الصحيفة إلى أن تشيزني لم يعترض داخل الملعب بعد الطرد، لكنه قام بإشارة خارجة، وهو في طريقه إلى الخارج، وهو ما سيتم التحقيق فيه من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة، بحسب التقرير ذاته. 


من جانبه، استغل أتليتيكو مدريد تفكك جمعية ميلانو وفاز على ميدان الروسونيري بإصابة دييغو كوستا (83)، وهي نتيجة تجعل أمور تشكيلة الهولندي كلارنس سيدوروف صعبة على ملعب فيتشنتي كالديرون.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!