-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مع إمرأة تكبره بِثماني سنوات

راموس سيتزوّج بعد إنجابه ثلاثة أطفال!

علي بهلولي
  • 838
  • 0
راموس سيتزوّج بعد إنجابه ثلاثة أطفال!
أرشيف
راموس وأسرته الصغيرة

قال اللاعب الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع الفريق المحلي ريال مدريد، إنه سيُنظّم حفل زواجه في الصيف المقبل.

وأوضح سيرجيو راموس أنه اتّفق مع صديقته بيلار روبيو على إقامة حفل الزفاف في الـ 15 من جوان المقبل، بِمدينة إشبيلية التي تقع في الجنوب الشرقي لِإسبانيا. عِلما أن راموس أبصر النور بِهذه المدينة عام 1986، وتكوّن كرويا في مدرسة النادي التابعة لها، قبل أن ينتقل إلى فريق ريال مدريد عام 2005.

وأضاف راموس أن اختيار إشبيلية بدلا من مدريد، معناه أن عدد الشخصيات المدعوّة سيكون محدودا، وأيضا تفاديا للصّخب الذي عادة ما يُميّز العواصم.

وتابع مدافع “الميرنغي” تصريحاته قائلا: “نحن نتمتّع بِشخصية خاصّة، وعرسنا سيكون خاصّا”. كما نقلته على لسانه تقارير صحفية إسبانية صادرة، الثلاثاء، التي أضافت أن راموس خطّط لِبداية “العرس” بِإحدى مراكز العبادة (كاتيدرائية تحديدا) لِمدينة إشبيلية، ثم ينتقل إلى مكان آخر لِإقامة الحفل، فضّل راموس التكتّم عن مقرّه.

ويرتبط سيرجيو راموس (32 سنة) بِصديقته بيلار روبيو، التي تكبره بِثماني سنوات (40 سنة)، وتشتغل مقدّمة برامج تلفزيون في الإعلام الإسباني.

وتعرّف سيريجو راموس على بيلار روبيو عام 2012، وأنجبا 3 أطفال.

وتنتهي بطولة إسبانيا للموسم الحالي في الـ 19 من ماي المقبل، ويُلعب نهائي كأس إسبانيا في الـ 25 من الشهر ذاته، حيث بلغ سيرجيو راموس وريال مدريد الدور نصف النهائي. ويُجرى نهائي رابطة أبطال أوروبا بِمدريد في الفاتح من جوان المقبل، حيث وصل النادي الملكي إلى محطّة ثمن النهائي.

وعلى مستوى الفرق الوطنية، تنتظر سيرجيو راموس ومنتخب إسبانيا مقابلتان بِرسم تصفيات بطولة أمم أوروبا، في الـ 7 والـ 10 من جوان المقبل. وهنا تبقى مشاركة راموس مُعلّقة، كون المواجهتان تُلعبان خمسة أيّام قبل حفل زفافه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!