-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

رسميا.. هذه هي وجهة ماندي

علي بهلولي
  • 21855
  • 1
رسميا.. هذه هي وجهة ماندي
ماندي من الأخضر إلى الأصفر

اتّضحت وجهة اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي مدافع فريق بيتيس إشبيلية الإسباني، مساء الثلاثاء.

ومعلوم أن مدّة عقد المدافع عيسى ماندي مع نادي بيتيس إشبيلية الإسباني، بدأت صيف 2016 وتنقضي في الـ 30 من جوان المقبل.

واختار عيسى ماندي الانتقال إلى فريق فياريال الإسباني، بداية من الفاتح من جويلية المقبل ولِمدّة 4 مواسم، المُرادف حتى صيف 2025.

جاء ذلك استنادا إلى ما ذكرته الصحيفة الإسبانية الشهيرة “آس”، التي أضافت أن عدّة أندية كبيرة كانت ترغب في الاستفادة من خدمات مدافع “الخضر”، بينها برشلونة والإنتر وليفربول وليون، لكن ماندي فضّل الالتحاق بـ “الغوّاصة الصّفراء”.

ويُدرب فريق فياريال التقني الإسباني أوناي إيمري (49 سنة)، منذ الصيف الماضي وإلى غاية الـ 30 من جوان 2023. وقد سبق له الإشراف على عدّة نوادٍ أبرزها أرسنال وباريس سان جيرمان وإشبيلية وسبارتاك موسكو. كما زيّن رفوف خزانته بِثلاث كؤوس لِمنافسة الدوري الأوروبي أعوام 2014 و2015 و2016 مع فريق إشبيلية، ولقب بطولة فرنسا مع باريس سان جيرمان عام 2018، فضلا عن تتويجات أخرى.

ويتموقع فريق فياريال في الرتبة الـ 7، قبل 5 جولات عن إسدال ستار البطولة الإسبانية. ولا يُستبعد أن يُشارك الموسم المقبل في منافسة الدوري الأوروبي.

ولم يحصل لِفريق فياريال شرف حيازة لقب بطولة إسبانيا أو كأس هذا البلد أو لقب قاري، لكن سبق أن ضمّ في صفوفه عديد اللاعبين الكبار، أمثال: الأرجنتينيَين خوان رومان ركويليمي وخوان بابلو سورين، والفرنسي روبير بيريز، والإيطالي جوسيبي روسي، والبرازيلي سوني أندرسون، والأوروغواياني دييغو فورلان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • علي

    تمخض الجبل فولد فأرا.