-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إخفاق 7 حكام ساحة

رسوب 14 حكما مساعدا في الاختبارات البدنية

الشروق أونلاين
  • 1474
  • 1
رسوب 14 حكما مساعدا في الاختبارات البدنية

أخفق 14 حكما مساعدا أول أمس في الاختبارات البدنية التي نظمتها اللجنة الفيدرالية للتحكيم تحسّبا للموسم الكروي الجديد. 63 حكما مساعدا شاركوا في هذه الاختبارات البدنية التي احتضنها ملعب رويبة والتي أطرت من طرف مدربين مختصين في ألعاب القوى وكذا طاقم طبي خبير.

  • الحكام الذين رسبوا في هذه الاختبارات هم كل من طاهير، هدية، بلكحل، ڤنطاش، بهلول، بوغرارة، لعريبي، ڤروج، صدوقي ودان، بلخير، موقار، بزاح، منصوري، هؤلاء الحكام لن يتمكنوا من إدارة المباريات طيلة مرحلة الذهاب في انتظار تحديد موعد آخر لإجراء امتحانات الإستدراك. وكانت الاختبارات البدنية التي خضع لها حكام الساحة يوم الـ5 سبتمبر الفارط، شهدت رسوب 7 حكام، فيما ستجرى الاختبارات البدنية الخاصة بالحكام الدوليين يوم 14 سبتمبر الجاري بملعب رويبة.
  • وأمام هذا العدد الكبير للإخفاقات في الاختبارات البدنية، يتساءل المتتبعون عن الكيفية التي سيتعامل بها بلعيد لكارن لإيجاد حلول فورية لهذا المشكل الكبير، خاصة وأن البطولة على الأبواب وعدد الحكام لا يكفي لضمان السير الحسن للمنافسة.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • youcef

    Pour moi l'arbitre Mial Farouk est le meilleure arbitre d'algérie , il est temps qu'il passe international , je lui souhaite bonne réussite inchallah