-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دفاعا عن الحريات الشخصية وبعد حظره رسميا:

رشيد نكاز يدفع غرامات عن مرتديات البوركيني

نادية شريف/ وكالات
  • 3554
  • 7
رشيد نكاز يدفع غرامات عن مرتديات البوركيني
ح.م

أعلن رجل الأعمال رشيد نكاز عن استعداده الكامل لدفع جميع الغرامات المتعلقة بارتداء البوركيني، وقد جاء تصريحه بعد أن قام فعليا بمساعدة العديد من النساء الواقعات تحت طائلة العقاب بعد الحظر الرسمي للباس.

نكاز وعد بمواصلة هذا العمل الخيري في المستقبل، وأوضح إنه لا يدعم بتصرفه ارتداء النقاب أو البوركيني، ولكنه يقوم بذلك انطلاقا من مبدأ أن وضع حدود للباس الشخصي في بلد ديمقراطي مثل فرنسا ليس أمرا صحيحا.

وقال نكاز للإعلام: “عدما أرى أن الحكومة الفرنسية تنتهك حريات المواطنين، أقوم بإخراج دفتر الشيكات الخاص بي فورا”. ووفقا لكلامه، أن تكون مسلما في فرنسا هو أمر ممنوع الآن. 

وقد أسس نكاز في عام 2010 “مؤسسة حماية الحريات” وبذل لأجل هذا مبلغا قدره 1 مليون أورو لدفع الغرامات عن النساء اللواتي يواصلن ارتداء النقاب بعد تمرير قانون يحظر ارتداءه، وقد دفع رجل الأعمال هذا سلفا غرامات قدرها 232 ألف أورو.

يذكر أن العديد من الشواطئ الفرنسية فرضت في الأسابيع الأخيرة حظرا على ارتداء المسلمات للبوركيني، وقد دخل قانون الحظر حيز التنفيذ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • mustapha

    أترك لعصبية العمياء ولا تسيؤو الضن باالرجل أما موضوع لبوركيني موضوع جلل ,لأن فرنسا تريد أن تدوس علىى المسلمين الباقون على أخلاقهم حتى و إن كات قليلة ولاكن أقرب إلى التقوى ,الحيا ة هنا و هناك ليس متشابه, إتقوا الله وحرس على أهلك.

  • بدون اسم

    الاخ احمد رقم 5 بارك الله فيك هذا هو عين الصواب

  • احمد

    نكاز يساهم في ملئ الخزينة الفرنسية بمال جراء نساء يدعين الذهاب للشاطئ من اجل الاندماج في المجتمع الفرنسي الفاسد اخلاقيا! المال الذي يذهب للغرامات تستطيع النساء دفع الغرامة او الذهاب للعيش في بلد اخر، ونكاز المفروض يساعد الفقراء في الجزائر او افريقيا او سوريا بدل اعطائه للخزينة الفرنسية!

  • امينة

    رشيد نكاز كشف اوراقه من خلال لهاثه خلف المراة لانه يدرك انه في حالة مااذا ترشح سيكون اكثر المصوتين له من النساء حتى انني اكاد اجزم لو فرضت فرنسا غرامة مالية على كل من تضع المساحيق سيركض كعادته لدفع الغرامة (وريلنا الحفرة اللي راك تجبد منها )

  • Algerie

    جزائري حقيقي أمثالك قلائل ،قمة الرجولة والشهامة لوكان منك 10 في الجزائر لصَلُح حال هذا البلد

  • هل تعترف بدمقراطية البلد

    واين الجديد في الموضوع نكاز يدعي انه يتعامل بالمبدء الحرية لكنه لم يستوعب بعد بان الحرية لا تشترى بالمال - ولم يستوعب بعد بان الحرية لا تكون بالنقاب وهكذا لباس - ولم يستوعب بعد بان احداث الفوضة في وسط مجتمع متحظر باستغلال الدمقراطية و التحجج بها .. هذا يسمى عمل جبان / في كل الاحوال انا استغرب من اين جاء نكاز بتلك الاموال .. ولماذا القانون الفرنسي لا يمنعه من حريته الفوضوية الغير واعية / اليست الحرية اولى بالفرنسيين الاصليين ام انها انقلبت المعايير
    ليس من حقه ان يدفع مخالفات الاخريين

  • امينة

    كان اولى لو استثمرت مالك في مشروع ينتفع به شبابنا عله يكون لك صدقة جارية اوبزاف عليك من تبذير المال والشكيل على النساء اللي بغات تعوم ترو ح للبلايص اللي ما فيهمش الغاشي ( قمة التبهليل )كاين شي نساء هوما يجيبوا البلا لرواحهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اذن يستاهلو ما اكثر من اساءات