-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

رصد حفرتين غامضتين في سيبيريا

الشروق أونلاين
  • 6700
  • 4
رصد حفرتين غامضتين في سيبيريا
ح م
رصد المزيد من الحفر الغامضة في منطقة سيبيريا الروسية

قالت صحيفة روسية، الاثنين، أنه تم رصد حفرتين مصدرهما غير معروف في سيبيريا بعد أسابيع من العثور على فجوة مشابهة في المنطقة الشمالية النائية.

ونشرت صحيفة سايبيريان تايمز التي تصدر بالإنكليزية صور حفرتين كبيرتين اكتشفهما رعاة، واحدة في يامال والأخرى في شبه جزيرة تايمير وتقع الاثنتان فوق الدائرة القطبية.

وقالت الصحيفة، إن نظريات تفسيرهما تتراوح ما بين النيازك أو صواريخ حادت عن هدفها إلى مخلوقات فضائية إلى انفجارات غازية تحت الأرض. ولم يتسن التحقق من التقرير بشكل مستقل.

وكان التلفزيون الروسي قد أورد تقريراً في وقت سابق من الشهر تحدث عن ظهور حفرة كبيرة في شبة جزيرة يامال الغنية بالغاز التي تهبط فيها درجة الحرارة إلى 50 درجة تحت الصفر ولا تظهر فيها الشمس إلا نادراً خلال فصل الشتاء.

وجاء مؤخراً في تقرير نشر على موقع فيستي.رو الذي تديره الدولة إن فريقاً علمياً روسياً وصل إلى الموقع لفحص الحفرة الأولى التي أطلق عليها اسم “ثقب يامال الأسود“.

وسقط نيزك زنته نحو عشرة أطنان مترية على وسط روسيا العام الماضي مما أدى إلى إصابة أكثر من ألف شخص.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • محمد من العاصمة

    هدا حسب علمي يعرف بالخصف و هي من علامات الساعة و من اراد ان يتأكد من ذلك ومعرفة ماهي العلامة و التي تسمى بالخصف طالعوا الدروس الدينية و الكتب التي تتحدث عن العلامات الصغرى و الكبرى وهناك كتاب لشيخ محمد العريفي عنوانه نهاية العالم يمكن تحميله من الانترنت فهو يتحدث على هذه الظاهرة بالتفصيل

  • FQDI

    يقولون انها حفرة نهاية العالم والله اعلم
    8

  • abd

    حاجوج و ماجوج
    c la fin du monde

  • MedseghirBenslimane

    portail de gog et magog!