-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فضيحة جديدة في المركب الأولمبي

رمال فاسدة تؤجل إعادة فتح ملعب 5 جويلية

الشروق أونلاين
  • 19243
  • 0
رمال فاسدة تؤجل إعادة فتح ملعب 5 جويلية
من يوقف فضائح الكرة الجزائرية؟؟

استبشر الجميع خيرا عندما حدث التغيير على مستوى إدارة المركب الأولمبي محمد بوضياف منذ بضعة أشهر حيث توقع أن هذا الجديد سيعجل بإعادة افتتاح ملعب 5 جويلية بعد غلقه لأكثر من عام كامل.. لكن الأمور لم تتغير كثيرا حيث يظل المسؤول الأول الجديد على المركب الكبير بالعاصمة يقدم في كل مرة تاريخا جديدا لإعادة فتح الملعب.

  • والواقع أن سوء الطالع يطارد دائما الملعب الأولمبي حيث يظهر في كل مرة أيضا مشكل جديد يعرقل الأشغال التي تم الشروع فيها منذ عدة أشهر، في الوقت الذي لا يدري أحد تاريخ انتهائها رسميا رغم الالتزام الأخير للوصاية بإعادة فتح الملعب قبل انطلاق الموسم الكروي القادم والمقرر ليوم 6 أوت القادم.
  • وحسب مصدر موثوق فإن الإشكال (حتى لا نقول الفضيحة)، الذي أوقف الأشغال هذه المرة خاص بنوعية الرمال التي تم جلبها لاستعمالها في المرحلة التي تسبق وضع العشب الطبيعي الجديد، حيث أدرك القائمون على الأشغال بأن هذه الرمال فاسدة، وهو ما تم التأكد منه بعد التحاليل التي أجريت على عينة منها على مستوى مخبر مختص.
  • وتسبب هذا الإشكال في توقيف الأشغال وإعلان حالة الطوارئ، حيث تطلب الأمر الجري في كل الاتجاهات لحله بسرعة، وهو ما يكون قد حدث فعلا في الأيام القليلة الماضية الماضية، ما سمح باستئناف الأشغال.. ولحسن الحظ، فإن مشكل الرمال الذي طفا على السطح تزامن مع مشكل آخر حدث بين إدارة المركب الأولمبي والشركة الهولندية المكلفة بجلب العشب الطبيعي، حيث دخل الطرفان في خلاف مالي تسبب في تأجيل عملية استيراد العشب الذي كان مقررا خلال الشهر الجاري، مشكل تم حله أيضا ما يسمح بتحويل العشب الجديد إلى الجزائر الشهر القادم.
  • ويتأكد هكذا بأن نهائي كأس الجمهورية سيقام خارج العاصمة للموسم الثاني على التوالي، كما تكون “الفاف” قد أحسنت التصرف عندما برمجت مباراة المنتخب الوطني ضد مصر يوم 7 جوان القادم بالبليدة ولم تراهن بذلك على إعادة افتتاح الملعب الأولمبي قبل الموعد التصفوي الهام للخضر.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!