-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مصدر مأذون من "الفاف" يؤكد:

روراوة باق في منصبه إلى نهاية عهدته عام 2013

الشروق أونلاين
  • 1118
  • 1
روراوة باق في منصبه إلى نهاية عهدته عام 2013

أكد مصدر مأذون من الفاف، أن رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة، لا ينوي التخلي عن منصبه قبل انقضاء عهدته الرئاسية التي تمتد إلى غاية الثامن والعشرين فيفري 2013 .

  • وأضاف ذات المصدر أن الحملة الإعلام المنظمة التي بدأت تطلقها بعض الجهات، لا تستند إلى المنطق، متسائلا عن الدوافع التي جعلت البعض يتحدث عن امكانية تخلي الرئيس الحالي عن منصبه في هذا الوقت بالذات، طالما أن العهدة الحالية للفاف  تنتهي سنة 2013 .
  • كما استغرب مصدرنا  التصريحات المنشورة في بعض وسائل الإعلام، والتي تستعجل إجراء انتخابات في الإتحادية، في وقت لم تنته فيه فترة رئاسة محمد روراوة، الذي لم يعرب أبدا عن رغبته في الاستقالة أو مغادرة قصر دالي إبراهيم، قبل سنتين من نهاية عهدته الأولمبية. ومن المنتظر أن يعلن رئيس الإتحادية عن نيته في مواصلة مشواره على رأس الفاف في مناسبة قريبة، رفض محدثنا الكشف عنها.
  • في نفس السياق، ألحّ مصدرنا على ذكر جملة من النقاط المتعلقة بشروط الترشح لمنصب رئيس الفاف، منها التمتع بعضوية الجمعية العامة، بالإضافة إلى امتلاك الشهادات المطلوبة والواجب توفرها في المترشحين لذات المنصب.
  • من جهة أخرى، عبر رئيس جمعية الشلف عبد الكريم مدوار عن دهشته للحملة التي أطلقت منذ عدة أسابيع، والتي تهدف إلى الترويج لخلاقة محمد روراوة على رأس الإتحادية. واعتبر مدوار بأن الرئيس الحالي قدم الكثير للكرة الجزائرية منذ ترأسه “الفاف” في العهدة الأولى يوم 8 نوفمبر 2001، وفي عهدته الثانية التي بدأها في 28 فيفري 2009 .
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • فيصل

    يحيا روراوة رانا معاك لعشرين عهدة .كمل ربي معاك و متخليهاش للناس الطماعين .