-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدولي الجزائري يعاني من دكة الاحتياط

ريال بيتيس الإسباني يفند الإشاعات ويؤكد تمسكه ببودبوز

ريال بيتيس الإسباني يفند الإشاعات ويؤكد تمسكه ببودبوز
ح.م

أكد نائب رئيس نادي ريال بيتيس الإسباني، جوزي ميغال لوبيز، أنه لا توجد أي نية من إدارة الفريق لتسريح الدولي الجزائري رياض بودبوز في الميركاتو الشتوي الجاري.
ونفى جوزي ميغال أن تكون إدارة ريال بيتيس قد فكرت في أي وقت من الأوقات الانفصال مع رياض بودبوز. وقال لموقع إلكتروني إسباني: “لم نخطط أبدا للانفصال مع رياض بودبوز هو لاعب يملك ميزات كثيرة على الرغم من الفرص القليلة التي منحت له من أجل الظهور، كما لا يخفى على أي شخص أنه في الوقت الحالي من الصعب أن يكون أساسيا ضمن تشكيلة البداية، وما أريد تأكيده أن لدينا ثقة كبيرة فيه والإدارة لا تملك أي نية للتخلص منه”.
ويعاني رياض بودبوز هذا الموسم من دكة الاحتياط بسبب المنافسة الشرسة التي تلقاها من لاعبين في نفس المركز يقدمون مستويات أفضل منه، حيث شارك في 7 لقاءات منها 6 مباريات كأساسي بمعدل لعب 464 دقيقة، وكان آخر ظهور له في تعداد ريال بيتيس يوم 28 أكتوبر في مواجهة نادي خيتافي في البطولة الإسبانية.
تجدر الإشارة إلى أن إدارة بيتيس رفضت عرضين من ناديي نيس الفرنسي وبيشيكتاس بداية الموسم للتعاقد مع رياض بودبوز، الأخير التحق بصفوف النادي الأندلسي خلال صائفة 2017 قادما من نادي مونبولييه الفرنسي ووقع على عقد لأربع سنوات.
ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!