-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطلب من المدرب زين الدين زيدان

ريال مدريد مهتم بيوسف عطال

بلال وهاب
  • 5158
  • 6
ريال مدريد مهتم بيوسف عطال
ح.م

كشفت صحيفة “ديفانسا سانترال” الإسبانية، عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، بالدولي الجزائري، يوسف عطال، خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية، تحسبا للموسم الرياضي المقبل، بطلب من المدرب زين الدين زيدان.

ووجهت إدارة النادي الملكي بوصلتها إلى البطولة الفرنسية، التي باتت خزانا للمواهب الكروية، في السنوات الأخيرة، وتسعى لخطف النجم الواعد لنادي ليون، ريان شركي، رفقة الظهير الأيمن لنادي نيس، يوسف عطال. وبحسب نفس المصدر، فإن زيدان يرى في خريج مدرسة بارادو منافسا وبديلا جيد لداني كارفخال، الظهير الأيمن الوحيد في تشكيلة الفريق الأول، لاسيما بعد رفض حكيمي، الذي كان معارا إلى نادي بوروسيا دورتموند، العودة إلى إسبانيا وفضل التنقل إلى نادي إنتر ميلان، في صفقة نهائية.

وقدم عطال مستويات كبيرة مع نادي نيس، في الدوري الفرنسي، خلال الموسمين السابقين، وهو ما جعله محل أنظار العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة، بحيث ذكرت تقارير إعلامية سابقة، أن أندية توتنهام، باريس سان جرمان وبورروسيا دورتموند، تسعى لضمه. وتبلغ قيمة الدولي الجزائري في سوق الانتقالات، نحو 20 مليون أورو، وهو رقم منطقي بالنظر إلى أداء ومستوى اللاعب، علما أن لاعب الخضر غاب لمدة طويلة عن المنافسة بسبب الإصابة، ولكنه عاد مؤخرا إلى التدريبات وشرع في التحضير مع فريقه الحالي للموسم المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • محمد الجزائري

    شكرا جزيلا للمعلق سفيان Merci bcp Sofiane

  • Sofiane

    Je lis les commentaires et je vois à quel point les algériens sont hassadine et négatifs, aucun mot d’encouragement aucun commentaire positif sur quelqu’un qui a ramen La coupe d’afrique, gaa iraybou, c pour ça on est resté les derniers

  • ?????

    شبعتونا مقرون عطال تريده ريال مادريد كل مرة البدو حكايا جديدة

  • LALAHOUM

    ككل اللاعبين الجزائريين .راهي تحوس عليه الريال.برشلونة، باريس ،السيتي ومنبعد نلقاوه يلعب مع بودواو

  • toto-caca

    هههههه عطال على اليمين و بن سبعيني على اليسار محرز في الهجوم .... من أيضا كل الجزائريين في ريال مدريد و زيدو حاوزو زيدان و جيبو بلماضي و هي فرات

  • مراد

    تحسبا للموسم الرياضي المقبل طبعا بعد رفع الحجر الصحي، فريق شباب حينا مهتم به أيضا، كم تبلغ قيمته؟