رياضة
قال إنه يرفض "تسويد" صفحة عمل الناخب الوطني

زطشي يُجدّد الثقة في ماجر

علي بهلولي
  • 4530
  • 9
ح.م

جدّد رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، الأربعاء، ثقته في الناخب الوطني رابح ماجر، رغم ضغوطات الجمهور والمطالبة بِتنحيته.

وقال خير الدين زطشي: “من غير المعقول أن نربط مصير ناخب وطنيّ بِنتيجة مباراة واحدة فقط. مواجهة جزر الرأس الأخضر حملت في طيّاتها نقاطا سلبية وأيضا إيجابية. وعليه يجب أن لا نُركّز على النصف الفارغ من الكوب”.

وأدلى زطشي بهذه التصريحات، الأربعاء، على هامش لقاء جمع وزير الشباب والرياضة محمد حطاب بِرؤساء الإتحاديات الرياضية الوطنية، بينهن الهيئة المُسيّرة لِكرة القدم.

واختتم رئيس الفاف قائلا: “سيكون هناك تقييم للمباراة الودّية أمام البرتغال (المُبرمجة مساء هذا الخميس). وأشار إلى أن المكتب الفيدرالي للإتحاد الجزائري لكرة القدم سيعقد اجتماعا، بِتاريخ الـ 24 من جوان الحالي. ويتطرّق لِعدّة نقاط، أبرزها راهن ومستقبل المنتخب الوطني.

وبعد مواجهة البرتغال، تنتظر المنتخب الوطني مرحلة الجدّ، حيث يتبارى مع المضيف الغامبي مطلع سبتمبر المقبل، بِرسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وتُبدي بعض الأطراف تخوّفاتها من استمرار مهازل “الخضر”، والفشل في بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة الكاميرون صيف 2019. لذلك تُطالب خير الدين زطشي بِالمسارعة في إقالة رابح ماجر، وانتداب ناخب وطنيّ جدير بإعادة هيبة “محاربي الصحراء”، وصنع الإنتصارات والأفراح. عِلما أن مدّة عقد ماجر مع الفاف تنقضي بعد إسدال ستار “كان” الكاميرون صيف 2019.

مقالات ذات صلة