-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه يرفض "تسويد" صفحة عمل الناخب الوطني

زطشي يُجدّد الثقة في ماجر

علي بهلولي
  • 4530
  • 9
زطشي يُجدّد الثقة في ماجر
ح.م

جدّد رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، الأربعاء، ثقته في الناخب الوطني رابح ماجر، رغم ضغوطات الجمهور والمطالبة بِتنحيته.

وقال خير الدين زطشي: “من غير المعقول أن نربط مصير ناخب وطنيّ بِنتيجة مباراة واحدة فقط. مواجهة جزر الرأس الأخضر حملت في طيّاتها نقاطا سلبية وأيضا إيجابية. وعليه يجب أن لا نُركّز على النصف الفارغ من الكوب”.

وأدلى زطشي بهذه التصريحات، الأربعاء، على هامش لقاء جمع وزير الشباب والرياضة محمد حطاب بِرؤساء الإتحاديات الرياضية الوطنية، بينهن الهيئة المُسيّرة لِكرة القدم.

واختتم رئيس الفاف قائلا: “سيكون هناك تقييم للمباراة الودّية أمام البرتغال (المُبرمجة مساء هذا الخميس). وأشار إلى أن المكتب الفيدرالي للإتحاد الجزائري لكرة القدم سيعقد اجتماعا، بِتاريخ الـ 24 من جوان الحالي. ويتطرّق لِعدّة نقاط، أبرزها راهن ومستقبل المنتخب الوطني.

وبعد مواجهة البرتغال، تنتظر المنتخب الوطني مرحلة الجدّ، حيث يتبارى مع المضيف الغامبي مطلع سبتمبر المقبل، بِرسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وتُبدي بعض الأطراف تخوّفاتها من استمرار مهازل “الخضر”، والفشل في بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة الكاميرون صيف 2019. لذلك تُطالب خير الدين زطشي بِالمسارعة في إقالة رابح ماجر، وانتداب ناخب وطنيّ جدير بإعادة هيبة “محاربي الصحراء”، وصنع الإنتصارات والأفراح. عِلما أن مدّة عقد ماجر مع الفاف تنقضي بعد إسدال ستار “كان” الكاميرون صيف 2019.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • مواطن

    خليه ولا نحيه هذا الفريق مايدير والو...رداءة من معضم الجوانب...اختيار عشوائي للاعبين...دفاع ضعيف..وسط ميدان ضعيف...طاقم فني تحت المتوسط وهجوم مقبول عموما...صراحة ماشي حاجة كبيرة و بدون التكلم عن المستوى التدربي الذي نتركه للخبراء لكن اول خطأ لماجر هوايمانه بالاشباح واصراره على وعوده بفريق قوي بمثل هذه الاختيارات.

  • حسام

    ادا لم تقله يازطشي فانت متواطئ معه في سرقة أموال الشعب وأنت من أهاننا في البرتغال بعد تصريحه في الندوة الصحفية حين طلب من الصحفين البرتغاليين أن يسانده في كشف المؤامرة التي يتعرض لها هنا في الجزائر بعد اقالته وهو لم يقيل بعد نونشرها أو بالأحرى أيصالها للعالم حتى لا يثق فيك وفي دولتك المدربون ياسي زطشي لقد فجركم من بعيد قالك أنا أحترم بلادي وفريقي هدا احترام ولا بطل هل من لم يحترم بلاده مادا يفعل ؟

  • ملاحظ

    زطشي یجدد الثقة في فرنسيسکوا شنتينوا وهو قبطان الباخرة المغرقة costa concordia وهو هرب لانه سوف لن تغرق السفينة کما لم تغرق titanic وستتساقط الثلوج بجنوب الصحراء کما احيک علی خيارک الحکيم بالاحتفاظک بماجر هذا الخير کبير والحمد الله ستفرخ المدرجات ويمتلٸ المساجد وستشاهدون المباريات لمفرديکمش

  • شاهين

    يا سي زطشي إذا شفك حالو خذه ليدرب نادي بارادو و السلام , المهم أن يترك الفريق الوطني لأنه أكبر منه بكثير ,

  • osman

    شكرا زطشي ,,,و صح علي الاقل نعطي فرص لماجر في مبارات الرسمية و اللعب فب نهائيات الافريقية

  • المسعود الجلفة

    المشكل ليس في ماجر او غيره . و وزارة الرياضية و وزيرها السيد حطاب كباقي الوزارء يطبقون سياسة الهروب للامام . بل ان هذا الوزير والمكتب الفدرالي سواء في محدودية تفكيرهم وصغر عقولهم العصفورية التي لا تستطيع استيعاب مشاكل الرياضة الجزائرية .
    ان الانحدار الشديد في المستوي والنتائج علي التي كانت تحقق في الثمانينات والسبعينات في مختلف الرياضات . تجعل الوزير وكل الاتحاديات تسليط الضوء علي هذا الانحدار وضعف النتائج وحل المشاكل من الجذور وليس كما تفعل الاتحاديات تطبق سياسة الهروب للامام

  • رمزي

    تصرف منطقي لانه حتى وان تمت اقالة ماجر فان دلك لايغير شيئ لان مرض الكرة الجزائرية اخطر مما يتصور من ينادي على مدرب اهل فريقه بهدف شادي مادي وكان معه الحض الوقوع في مجموعة لا يوجد فيها فريق من الد وريات الخمسة الكبرى حتى عبدالقار غزال اصبح له راي دفاعا عن اخيه نسال الله العفو والعافية

  • Ali

    أستعجب لماذا لا تتدخل الفيفا لوقف مهازل الإتحادية والتي سيطر عليها أشخاص نافذين اتخذوها كلعبة لملئ فراغهم على حساب الشعب المسكين ! إن كان عندك كرامة يازطشي انسحب لأن التاريخ سيشهد على أنك رضيت على تدمير أحد مكتسبات الشعب بإسمك وتوقيعك ارحل فمن قبلك لم يساوم عليها وخرج مرفوع الرأس

  • العباسي

    اكيد يجدد الثقه راهم متفاهمين عللى خلاها