-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توتنهام أطاح بجاره في مهرجان لندني خاص

زلزال لرماح “بن طالب” بـ5.3 على مقياس “تشلسي” !

الشروق أونلاين
  • 18154
  • 10
http://www.youtube.com/watchxXLvDcYTC-8

أطاح نادي “توتنهام” الانجليزي بجاره “تشلسي” (5 – 3) في مواجهة خاصة، مساء الخميس، عرف فيها فريق “الرماح” كيف يقلب الموازين ويلحق هزيمة كبيرة بـ”البلوز”، وشهدت المواجهة مشاركة لاعب الارتكاز الجزائري “نبيل بن طالب” الذي قدّم مردودا متوازنا.

في آخر لقاءات الجولة العشرين لبطولة الدرجة الانجليزية الأولى، كان الموعد مع مهرجان تهديفي غزير في “داربي” توتنهام (السابع) ضدّ “تشلسي” (المتصدر)، وكانت البداية لـ”البلوز” الذي سجّل عبر هدّافه الاسباني “دييغو كوستا” من وضعية تسلل” (18)، قبل أن ينتفض “الرماح” بثلاثية عبر “كاين” (30) ثمّ “روز” (44) وختمها “تاوسند” بركلة ترجيح (45 + 4).

في المرحلة الثانية، عاد “كاين” ليعمّق جراح تشكيلة البرتغالي “جوزي مورينهو” بهدفه الشخصي الثاني والرابع لتوتنهام والسابع له هذا الموسم (52)، ورغم تقليص البلجيكي “هازارد” للفارق (61)، إلاّ أنّ البلجيكي “الشاذلي” عاد ليوسّع الهوة بتسديدة مقوسة رائعة إثر هجمة قادها “بن طالب” (78).

وفيما نجاح “جون تيري” في استغلال خطأ فادح في المراقبة، لتسجيل هدف ثالث لتشلسي (87)، عرف زملاء “بن طالب” كيف يسيّروا باقي الدقائق بذكاء، ليفوزوا بجوارية لندن، أكثر من ذلك ثأر توتنهام من جاره الذي سحقه بثلاثية نظيفة في الثالث ديسمبر الماضي.              

وشارك “بن طالب” في كامل المواجهة، وكان أداءه مقبولا، حيث غطى خط الظهر، كما أسهم متوسط ميدان الاسترجاعي لقلعة “الرماح”، في هجمات ناديه الذي قفز إلى الصف الخامس بـ34 نقطة، فيما تسبب سقوط تشلسي في لحاق منافسه المباشر “مانشستر سيتي” الذي تفوق على “سندرلاند” (3 – 2) وصار رائدا مناصفة مع “البلوز” بــ46 نقطة وبالفارق ذاته (+25)   ! .

تابعوا أهداف لقاء توتنهام – تشلسي: 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • rashid

    ياو ديما جهوية واحد تلمسان لاخر تيارت و مستغانم قول جزايري و خلاص

  • yassine targj

    واش خصو بن طالب هادئ ورزين في لعبو كيما بوسكيتش في البارصا
    شكون يحي بلعبو مع أنو أحسن مسترجع كرات في العالمة

  • aminee

    يا جماعة اتقو الله بن طالب ادى مباراة في المستوى وكان من بين احسن العناصر و الدليل صحيفة دايلي ميرور منحته علامة 8/10 رفقة ناصر الشاذلي معلقة" بن طالب قام بكسر لعب الفريق الخصم و ضابط ايقاع وسط توتنهام" كذالك صحيفة اندبندت علقت"بن طالب قدم اداء ممتاز"ومنحته علامة 8/10 وراء كل ناصر الشاذلي و هاري كين 9/10
    http://www.mirror.co.uk/sport/football/news/tottenham-5-3-chelsea-player-ratings-4906273
    http://www.independent.co.uk/sport/football/premier-league/tottenham-5-chelsea-3-player-ratings-was-harry

  • المحجوب

    شاهدت المباراة كاملة و على المباشر. بن طالب لعب مباراة مقبولة إلى حد بعيد و إستطاع هو و زملاؤه تسجيل خمسة أهداف أمام أحسن دفاع في البطولة الإنجليزية. لكن لا أدري من أين أتى صاحبنا بالزلزال و الرماح! إنه زمن الهواة و الثرثرة.
    بالمناسبة، وشبيه صاحبنا المعلق في هذي القناة! رانا حقيقة في زمن كور و اعطي للأعور

  • amar

    بن طالب كان سيئ و مرتبك كما كان الحال في مقابلته ضد محرز.لكنه يملك فنيات عالية تنقصه الخبرة فقط

  • احمد الشريف

    بصراحة ان اضم صوتي لصاحب التعليق رقم 4 لم نشاهد بن طالب و هذه ما ينقشني فيها حتى واحد

  • المشاكس

    "المندبة كبيرة والميت فأر".كأنكم تملكون ميسي أو رونالدو.بن طالب كان ظلا لنفسه طوال المباراة وقدم أداء هزيلا.وربما سيأخذ أسوء علامة في اللقاء.
    للأسف بعض المعلقين لايشاهدون هذه المباريات لكن لمجرد قرائتهم المقال ينبهرون ويسلون أقلامهم من الأغماد ليكتب لنا ملامح المدح في لاعبين تنفخهم الصحافة لاغير. نعم توتنهام لعب مباراة جميلة ولكن الأسوء في توتنهام هو بن طالب.
    لتصحيح بن طال ابن مازونة بضواحي غليزان وليس مستغانم.بلفوضيل ينحدر من مستغان بالضبط مرسى الحجاج.

  • خالد النايلي

    بالله عليكم هل هذا معلق قتل المباراة بتعليقه مقابلات كبيرة يلزمها تعليق حفيظ . رؤوف خليف . الشوالى المهم هو فوز توتنهام على تشيلسي اشح فى مورينو

  • ahmed.s

    يا رباااااااااااه يا اللللللاااااااااه

  • .....................

    بن طالب ابن مستغانم كان رائعا كذالك الحال لمحرز ابن تلمسان ويوم الرابع من جانفى سنرى ابن تيارت امام الريال .-