-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الصور لاقت استحسانا كبيرا

زوجان مسنان يرتديان ملابس متشابهة كل يوم منذ نصف قرن

انتقاء: نجاة. ش
  • 12442
  • 16

اعتاد زوجان أمريكيان مسنان على ارتداء ملابس متشابهة يومياً على مدى أكثر من 50 عاماً ليظهرا بمظهر موحد وذلك تعبيراً عن حبهما وإخلاصهما لبعضهما البعض، وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

ينشر الزوجان فران (76 عاماً) وإيد غارغوليا (74 عاماً) صوراً لهما بشكل يومي على مواقع التواصل الاجتماعي وهما يرتديان ملابس متشابهة  وذلك كتعبير رمزي عن حبهما لبعضهما البعض.

وقال حفيد الزوجين الذي يقوم بنشر صورهما بشكل يومي على موقع تويتر ومواقع تواصل أخرى: “لم أتوقع أن تلقى صور جدي وجدتي هذا الرواج الكبير على الإنترنت. في العام الماضي حضرا حفلاً للمغني أنتوني وهما يرتديان ملابس برتقالية اللون وأصبحا نجمي الحفل بعد أن أديا رقصة مميزة”. 

وأثنى الكثيرون من متابعي هذه الصور على الزوجين والتزامهما بارتداء ملابس متشابهة حيث ورد في أحد التعليقات “هذه الصور من أجمل ما رأيت في حياتي كلها” بينما ورد في تعليق آخر “هذا التزام رائع. يا لها من صور جميلة. أحييهما وأرغب بمعانقتهما تعبيراً عن إعجابي بإخلاصهما”.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
16
  • ملاك الملاك

    يهبلوا ربي يحفظهوم

  • بدون اسم

    15 - اتريكو انتاع المدام سرقهولي الشيخ عبد الله . ن

  • بدون اسم

    5 ( ELLE A COUCHE AVEC 1000 HOMMES ) حوار الذهنيات السفلى . ن

  • بدون اسم

    5 الغبي هو من يعتقد أن الناس كلها أغبياء فقط هو الذكي ، بينما قد يكون الأكثر البشر غباء . أنت أكيد غير مسلم وحكمت على أن العرب والمسلمين بفعل سوء الفهم والإسراف المبالغ فيه في استعمال دينهم أصبحوا سذج واغبياء واخذت تحاول سقي ماتبقى من أشجار ثمارهم بالمياه القدرة المستعملة من قبلهم وغيرهم . أسلوب استعمالك للفرنسية غير سليم ونيتك فضلا على أنها غير سليمة فهي سيئة كذلك. احتفظ بنصائحك المجانية لنفسك . نقاوسي

  • Anaya

    15 هي anaya ! نسيت الامضاء

  • بدون اسم

    ماجاهمش؟؟؟!!! كبير عليهم! !؟؟؟ هاذو غاشي ولا واش ههههه.ياك واحدة برك! و شحال هاذ لاطاي هذي! !؟؟ فكرتني في cendrillon, الأمير هذاك يبحث عن صاحبة الحذاء و أنت تبحث عن مولات التريكو ههههه.انشاء الله تلقاها. طبعا الأمل قائم!
    أنا نحب كامل إلي عندهم روح مرحة مثلي؛ الحياة معقدة أصلا نزيدو احنا نعقدوها! !؟؟ بزااااف.
    الحاصول كي تلقى مولات التريكو خبرنا نفرحولك!

  • بدون اسم

    8 حتى أنايا هاكذاك . راه عندي زوج اتريكيوات باهيين خير من هذوك . بصح واحد مازال ماتلبسش.

  • بدون اسم

    العرف الملزم وتقاليد التقدم إلى الخلف للشعب المسلم تقتضي أن يبدا عجز المرأة المسلمة في سن 28 كما ذهبت السيدة أميرة بينما يبدأ سن الشباب عند الذكر المسلم المؤمن العابد للجنس في سبيل الله في سن 65 ، في خلق الله شؤون .

  • Anaya

    على كل حال il ya une grande complicité entre les deux, ça saute aux yeux, ça se voit qu'ils sont très amoureux et ça fait plaisir. Moi je les trouve très beaux et très mignons !

  • امينة رقم 4

    والله يا اخي السماطة بعينيها واظنها تعتقد نفسها مرحة بفففففففففففففففففففففففففف

  • بدون اسم

    3 اشم رائحة مؤامرة ولكنني اخذت اروض نفسي على صبر لم تعرفه نساء قريش واهيء نفسي لضحك هستيري عميق لم تالفه اللتي كيدهن عظيم

  • ABDALLAH OULD ABDALLAH

    NE VOUS FIEZ PAS A CES PHOTOS C'EST UN MIRAGE...SARABE...PEUT-ETRE ELLE A COUCHE AVEC 1000 HOMMES ET LUI AUSSI ET QUAND ILS SONT DEVENUS VIEUX ILS SE SONT REVENUS A EUX-MEME...CES PHOTOS NE ME TROMPENT PAS ...C'EST L'AMOUR QUI CONTINUE DANS L'AUTRE MONDE QUI COMPTE CAR CETTE AMOUR EPHEMERE BASE SUR L'HYPOCRISIE ET LES BIENS DE CE MONDE SE TERMINE AVEC LA MORT..ET CA DEVIENDRA HAINE ET REPUGNANCE DANS L'AU-DELÀ..
    ..ELAKHILA' YAOMAIDHIN BA3DHOHOM LIBA3DHIN 3ADOU ILA ELMOUTAKIN

  • إلى التعليق 2

    أنظروا لحال بعض الجزائريات، (وليس الكل طبعا)
    تتمنى موت زوجها رغم أنه يحب الطعام ، وتتمنى ذلك لتنال التعويض المالي، ولا أدري ماذا تفعل به، لأن شكلها ولونها لا يبشر بخير.
    الحمد لله، زوجتي جزائرية حرة تعرف بعض حقوقها حسب ديننا وعاداتنا، ولكنها ليست مثلك، لأنها لو كانت مثلك لكنت رميتها من سنين ورميت فوقها بعض المال لأني أراك تعبدين المال.

  • ام سيسي

    ياللصور الجميلة و المعبرة، وفاء و اخلاص، انهما كافران الشيطان لا يتعب نفسه لتفريقهما لو كانا مسلمان لاخذت لهما صور تطاير شعرهما في السماء على مواقع التواصل الاجتماعي

  • بدون اسم

    شوفو وتعلمو معنى الحب والوفاء والصدق والنبل في الاخلاق وهنا كون يشوفو زوج كيما هاك يقول ساحرتله مشي عوايدنا هو فالشرق وهي فالغرب وكي يدخل للكوزينة يسقسيها شا طيبت للعشا تقول شاجا يمد في نيفه يشمشم كالقط الخادع يقات غير في شا يرهج .يجيبله كاميو يفوت عليه يطحنه ونريح من فيقورته المصدية

  • rachid

    متخلفان, هذه الصور المطروحة في النت هي فرصة ذهبية للسراق و القتلة و ما أكثرهم في أمريكا.