-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الماراطون التأهيلي الذي جرى بمدينة سيتوبال البرتغالية

سعاد شرواطي تفتك تأشيرة المشاركة في الأولمبياد

سعاد شرواطي تفتك تأشيرة المشاركة في الأولمبياد
أرشيف

افتكت السباحة الدولية الجزائرية، سعاد شرواطي، تأشيرة التأهل إلى الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 في تخصص السباحة في المياه الحرة إثر مشاركتها في سباق الماراطون التأهيلي للأولمبياد “فينا-2021” الذي جرى بمدينة سيتوبال البرتغالية (19-20 جوان).

واحتلت سباحة نادي بنفيكا البرتغالي المركز الثلاثين في سباق 10 كلم بالمياه الحرة بتوقيت 2 سا 13 د 11 ثا، بينما توجت المجرية انا اولاسز بالمرتبة الأولى بزمن 2 سا 01 د 55 ثا من أصل 40 سباحة أنهت المنافسة.

وبهذا افتكت شرواطي (32 سنة) بطاقة المشاركة في الموعد الأولمبي خلال الصائفة المقبلة بطوكيو اليابانية (23 جويلية -8 أوت)، بينما لم تكمل مواطنتها ماجدة شيباراكة السباق وبالتالي أهدرت فرصة الصعود إلى الألعاب الأولمبية.

واختصت سعاد شرواطي في سباقات المياه الحرة، إثر تتويجها بالميدالية الذهبية خلال الطبعة الـ 13 من البطولة الإفريقية المفتوحة 2018 بالجزائر، بالإضافة إلى شرواطي، حقق أربعة سباحين جزائريين الحد الأدنى للمشاركة في أولمبياد 2020 لحد الآن، ويتعلق الأمر بكل من أسامة سحنون (حد أدنى “أ” في 50 و100 متر سباحة حرة)، جواد صيود (حد أدنى “ب” في 200 و400 متر 4 سباحات + 100 و200 متر فراشة)، عبد الله عرجون (حد أدنى “ب” في 100 و200 متر على الظهر) وأمال مليح (حد أدنى “ب” في 50 متر سباحة حرة).
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • دولة ميؤوس منها

    ماشي كانت تعاني في 2017 من المسؤليين، كذلك اليوم نفس الشيء.

  • دولة ميؤوس منها

    نفتخر بي رياضيين صنع فرنسي وإذا كان محلي من عند ربي ، وليس إنتاج وزارة الرياضة أين تذهب الأموال وأين إمكانيات .

  • دولة ميؤوس منها

    وحثي ليس عندنا قناة 100% رياضية ومجلة وجريدة رياضية ... عيب قنوات تاوعنا ليس لهم غير مقال تحصلت علي مدالية ذهبية لا فيديو ولامتابعة ، دراهم أين تذهب ... لازم نتابع الإمكانيات وصحافي تحضر برامج كيف يتدرب في خارج لتحرج المسؤلين يأكل الميزانية بي طرق غير شرعية ولايفر إمكانيات . مقال كما هذا بي صورة قديمة لا فيديو ولاشيء .