-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"براهيمي" أنهى الدور الأول كتاسع هدّاف

“سليماني” يقصى من رابطة الأبطال وينتقل إلى دوري أوروبا

الشروق أونلاين
  • 4975
  • 2
http://www.youtube.com/watchFEBmzMmBpbk

أقصي نادي “سبورتينغ لشبونة” البرتغالي ومهاجمه الجزائري “إسلام سليماني”، سهرة الأربعاء، من رابطة أبطال أوروبا بعد سقوطه أمام تشلسي الانجليزي (3 – 1)، في وقت أعفي متوسط الميدان الجزائري “ياسين براهيمي” من اللقاء الشكلي الذي تعادل فيه ناديه “بورتو” البرتغالي مع “شاختار دونتسك” الأوكراني (1 – 1)، وأنهى “ياسين” الدور الأول في المركز التاسع لأحسن هدّافي المنافسة الأغلى.

لحساب آخر جولة رابطة الأبطال، لم يوفق “السبورتينغ” في النيل من متصدّر المجموعة “تشلسي” الذي استعرض في معقله “ستامفورد بريدج” عبر “فابريغاس” (7 ض.ج)، “شورله” (16) و”ميكال” (56)، مقابل هدف يتيم لـ”سيلفا” (50) لم يكن كافيا للارتقاء إلى وصافة المجموعة التي عادت للنادي الألماني “شالك 04” الذي فاز على أرض “ماريبور” السلوفيني (0 – 1).

وتبعا لاحتلال “سبورتينغ لشبونة” الصف الثالث، سيتحوّل النادي البرتغالي إلى الدوري الأوروبي اعتبارا من الدور القادم، وتشكّل فرصة للتعويض أمام زملاء “سليماني” الذي خاض لقاء تشلسي أساسيا، دون أن يكون فعّالا أمام مرمى العملاق التشيكي “بيتر تشيك”.           

تابعوا أهداف لقاء تشلسي – سورتينغ لشبونة 


في المواجهات الأخرى، وفّق “مانشستر سيتي” الانجليزي وتغلّب على جمعية روما على ميدانها (0 – 2)، ليرافق زملاء “سمير نصري” بايرن ميونيخ، بينما افتك برشلونة صدارة المجموعة السادسة، إثر الانتصار على باريس سان جيرمان الفرنسي (3 – 1) بأقدام ميسي، نايمار وسواريز، في المقابل، أضاف “أبويل نيقوسيا” القبرصي – في غياب جبور – هزيمة أخرى لرصيده أمام أجاكس أمستردام الهولندي (الثالث) برباعية نظيفة.

في المجموعة الثامنة، اكتفى “بورتو” البرتغالي ( المتصدر) بإضافة نقطة إلى رصيده، إثر تعادله بهدف لمثله مع “شاختار الأوكراني” (الثاني) بهدف لمثله، ولم يكن تفوق “أتلتيكو بيلباو” الاسباني على “باتي بوريسوف” البيلاروسي بهدفين دون ردّ ليغيّر من موازين الفوج شيئا.       

في ترتيب هدّافي رابطة الأبطال، حلّ “لويز أدريانو” (شاختار) في الريادة بتسعة أهداف، متقدما على “ليونيل ميسي” (8 أهداف) ثمّ “ماريو ماندوزيتش” (أتلتيكو بيلباو) بخمسة أهداف، في وقت جاء “ياسين براهيمي” في الصف التاسع بأربعة أهداف.    

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • نابولي

    سليماني ادى ماعليه كامهاجم لان المشكل نقص في تركيبة سبورتينغ لشبونة في كل الخطوط و هذا راجع المدرب صغير في السن و ليسى له اي تجربة حتى يكون في مقام الكبار

  • الاسم

    شهدت كول المقبل وان اضون إن سليماني عندو مشكل لحضت العبين لا يعطوه الكراة كول مرا يطلب الكرا ولكين اليوم شهدن ان سليماني جتوا الا فرست وحيدا وهذا قليل جدا نتمنو اليه انجاح الكبر انشاء الله