-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سواريز يدخل “المريض الإنجليزي” غرفة الإنعاش المركّز

الشروق أونلاين
  • 5216
  • 3

تضاءلت حظوظ منتخب إنجلترا مساء الخميس في إكمال مشوار مونديال 2014 وبات أقرب إلى الإقصاء من الدور الأول، بعد خسارته الثانية أمام الأوروغواي (1-2).

وأقيمت فعاليات هذه المباراة بملعب مدينة ساو باولو البرازيلية، في إطار الجولة الثانية من مونديال 2014. وأدارها حكم الساحة كارلوس فيلاسكو كاربالو من إسبانيا.

وسجّل هدفي الأوروغواي لويس سواريز مهاجم ليفربول في الدقيقتين الـ 39 والـ 85. وأمضى توقيع إنجلترا واين روني مهاجم مانشستر يونايتد في الدقيقة الـ 75.

هذا وعيّنت الفيفا الأوروغواياني لويس سواريز أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده وإنجلترا.

وعن نفس الفوج الرابع، تلعب المباراة الأخرى بين إيطاليا وكوستاريكا مساء هذا الجمعة.

وكانت الجولة الأولى قد عرفت فوز إيطاليا (2-1) على إنجلترا، وخسارة الأوروغواي (1-3) أمام كوستاريكا.

وعليه يتشكّل جدول الترتيب وبصفة مؤقتة، كمايلي: إلتحاق الأوروغواي بكوستاريكا وإيطاليا في الريادة برصيد 3 نقاط. وتذيّل إنجلترا للجدول بلا شيئ.

وخلال الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول، تلعب إيطاليا مع الأوروغواي وتواجه إنجلترا منتخب كوستاريكا، في الـ 24 من جوان الحالي.

وإذا كانت الأوروغواي قد أنعشت حظوظها في التأهّل إلى ثمن نهائي المونديال، فإن إنجلترا صارت تحتاج إلى “معجزة” مرادفة لفوزها في المباراة الأخيرة مع خسارة كوستاريكا والأوروغواي أمام إيطاليا، فضلا عن إجراء ما يسمّى بـ “حسابات البقال”. وقبل ذلك يبقى فريق التقني روي هودغسون ينطبق عليه وصف “المريض الإنجليزي” الذي يحتضر إن لم يكن قد مات “إكلينيكيا”.

 

 


 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • رياض

    المهم أن الأنجليز لعبوا كرة القدم كما تنص عليه أبجديات كرة القدم التي بالمناسبة هم من وضعوها. الفريقان يهاجمان و يدافعان. واحد يربح و الثاني يخسر و الجمهور يتمتع. إنها لعبة. نحن اخترعنا الدفاع المتقدم في كرة اليد و الدفاع المتأخر في كرة القدم . أصبحنا مهزلة المونديال. تمنيت لو لعبنا كرة القدم و خسرنا و لم نلعب بتلك الطريقة المخزية و خسرنا. سيبقى خبراء الكرة يدرسون تلك الخطة الغريبة و لن يجدوا ماذا يعني المدرب بتكبيل لاعبيه في الدفاع لمدة 90 دقيقة ؟ هذا شيئ لم يحدث منذ اختراع هذه اللعبة.

  • الاسم

    الفريق الانكليزى خسر بسذاجة تامة ... اليوم شاهدت فعلا مقابلة في كرة القدم كل شىء فيها حضر الفنيات الليقاة البدينة .. التدخلات .... اللقطات الفنية .. المهارات الخ..... من كلا الفرقين
    الانكليز قدمو مبارة بطولية بمعنى الكلمة لكن للاسف الكرة ابت ان لاتدخل شباك الارغواي
    مبروك للارغواي وهلدراك للانكليز
    مع العلم ان جميع الفرق لايزال لها امل المرور للدور الثانى حتى انجلترا
    هذه هي كرة القدم الحقيقة ... نلعب الهجوم حتى لو استقبلنا الاهداف .. لان كرة القدم هي اهداف قبل كل شىء.

  • سمرون8

    صدقو أو لا تصدقو المنتخب الثاني الذي أشجعه بعد منتخبنا الوطني هي كوستاريكا تحيا كوستاريكا ان شاء الله تخسر طليان ههه_ه_