-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال لقاء مغلق مع الاتحادات الولائية والفدراليات

سيدي السعيد يجنّد المركزية النقابية لجمع التوقيعات لبوتفليقة

حسان حويشة
  • 1621
  • 5
سيدي السعيد يجنّد المركزية النقابية لجمع التوقيعات لبوتفليقة
ح.م
عبد المجيد سيدي السعيد

أعلن الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد تجنيد الاتحادات الولائية الـ48 والفدراليات الوطنية (أكثر من 18 فدرالية) لجمع التوقيعات لصالح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ودعمه من اجل الاستمرارية، وهو ما يعتبر مؤشرا إضافيا على أن إعلان ترشح الرئيس لعهدة رئاسية خامسة قد بات وشيكا.
وخلال لقاء مغلق لسيدي السعيد بولاية باتنة، الأربعاء، ضم مسؤولي الفدراليات الـ48 للمركزية النقابية، إضافة لمسؤولي الفدراليات الوطنية (أكثر من 18 فدرالية)، شدد عبد المجيد سيدي السعيد على أن التنظيم النقابي الأكبر في التجنيد لدعم استمرارية رئيس الجمهورية وسيدعمه من خلال جمع التوقيعات لصالحه.
وذكر سيدي السعيد في اللقاء ذاته حسب مصادر “الشروق” أن الاتحاد العام للعمال الجزائريين مستمر في مواقفه الداعمة للرئيس والاستمرارية أيضا، مؤكدا أن مواقف المركزية النقابية لن تتبدل حسبه وستبقى على جانب رئيس الجمهورية.
وقبل يومين، أعلن رئيس هيئة تنسيق الأفلان معاذ بوشارب تجنيد منتخبي وإطارات ومناضلي الحزب لجمع التوقيعات لمرشح الحزب عبد العزيز بوتفليقة، رغم أن رئيس الجمهورية لم يعلن بعد موقفه من الترشح.
وحسب المتابعين لملف الرئاسيات، فإن المؤشرات التي بدرت من جبهة التحرير الوطني والإتحاد العام للعمال الجزائريين، وكذا بعض أحزاب التحالف، وإعلانهم التجند لجمع التوقيعات لصالح الرئيس بوتفليقة، تعتبر بمثابة تأكيدات مسبقة على إعلان وشيك لخيار العهدة الخامسة، خصوصا وان أحزاب الموالاة (التحالف الرئاسي) ستلتقي يوم السبت في العاصمة.
وعقب اللقاء المغلق مع مسؤولي الاتحاد العام الولائيين والوطنيين، وقعت فدرالية التعليم العالي والبحث العلمي بحضور عبد المجيد سيدي السعيد على اتفاقية مع مصنع “كيا” للسيارات بولاية باتنة، من أجل تمكين موظفي القطاع (التعليم العالي والبحث العلمي) من اقتناء سيارات عبر الدفع بالتقسيط، بحضور وزير العمل والتشغيل ولاضمان الاجتماعي مراد زمالي الذي يقوم بزيارة رسمية إلى ولاية باتنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • metrak

    chkoun li rah ya3lan 3an ettaharrouch 3afwan ettarachouh li mayet walla li wagaflou 3and rassou

  • DJAMEL

    عينة من اصحاب بوقاطو
    CLAN DE BOUGATEAU

  • ابن الجبل

    انهم يتسابقون الى التأييد، والمساندة ،ودعم الاستمرارية ،قبل اعلان الرئيس عن نيته في الترشح ... فهل يدخل هذا ضمن حب الرئيس أم ضمن اللهف وراء المصالح الخاصة التي تستهوي النفوس المريضة ؟! .

  • عبد الخالق بن عمران

    هؤلاء المنافقين يعملون بقاعدة حلال علينا حرام عليكم، فاليوم سمعنا أن جمع التوقيعات للمرشحين بمؤسسات التعليم ممنوع أوليس الأولى وبالقياس منع جمع التوقيعات "بالسيف" من المؤسسات والإدارات العمومية لأنني أعمل ولا أحب هذا الشخص ولا أصطف مع اختياره فهم يتكلمون باسمنا ويوقعون باسمنا ونحن برءاء من ذلك تماما كما يطالب سيدهم سعيد المريض هذا الذي لم يعتبر من وفاة مدلسي بالأمس ليتوب لربه وهو من يسب الدين ووالدينا في خطبه لأننا نخالفه الرأي؟؟؟؟

  • نمام

    يتجلى لنا ان مجموعة المصالح قداستولت غلى الدولة و الادارة وربما الحكومة الرئيس لم يبد نيته بعد في الترشح وهم يدفعونه لذلك الا اذا كان الامر دبر بليل يريدونه ان يحكم بسياسة الامر الواقع
    كما جرى في البرلمان واحسوا باننا نيام في العربة الاخيرة من التاريخ فهم يروجون لاصلاح حقيقي يرمم الفشل الماضي واظن هؤلاء اصحاب العهدة الخامسة لا علاقة لهم بالتاريخ و لا بالمستقبل يريدون السير بدون خرائط الى ان يقضي الله امرا كان مفعولا وسنرى بان السلطة لتمرير هذا الامر في حاجة الى امن سيكون كرنفال الافول ولو بقوا فوق غروشهم وضعنا القتصادي و الاجتماعي سيحعلنا في طابور التسول لمن كانوا يرهبون موقفناولوملوحا