-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد التعادل أمام ريال مدريد

سيميوني يكشف سر حزنه

سيميوني يكشف سر حزنه
ح.م
دييغو سيميوني

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لـأتلتيكو مدريد، عقب التعادل السلبي في “ديربي العاصمة الإسبانية أمام ريال مدريد على ملعب “سانتياجو برنابيو”، أنه يشعر بالحزن لأنه كان يريد تحقيق الفوز، ولكنه أشار أيضا إلى تبادل الفريقين السيطرة على شوطي المباراة.

وقال سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “اللعب على هذا الملعب ليس سهلا، أشعر بغصة في الحلق بعد أداء الشوط الأول، ولكنه كان عادلا مقارنة بأداء الشوط الثاني”.

وأضاف: “المباراة كانت صعبة، كعادة المواجهات على هذا الملعب. كنا نريد الفوز، قدمنا ما نستحق عليه التقدم في النتيجة في النصف الأول، وقدمنا كرة قدم جميلة”.

وأكمل: “في الشوط الثاني، أداء ريال مدريد تطور كثيرا، وهو أمر طبيعي، لأنه يمتلك لاعبين كبارا، وكان منطقيا أن نعاني في هذا الشوط، لأننا لم نهدد مرماهم كما حدث في الشوط الأول”.

وعلق المدرب الأرجنتيني على عدم تلقي الفريق أي خسارة على ملعب “البرنابيو” للمباراة السادسة على التوالي في الليجا، وهي السلسلة الأفضل في تاريخ النادي على هذا الملعب.

وأتم: “لا يمكن مقارنتنا بريال مدريد ولا ببرشلونة. يمكن مقارنتنا بالفريق الأفضل في تاريخ أتلتيكو، وبالطبع هذه هي المجموعة الأفضل، علينا السعي دائما لتحسين ما قدمناه خلال السنوات الأخيرة”.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!