-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الاشتباه في أن الحالة نتيجة تزوير

سيّدة تتحوّل من عاطلة إلى عاملة بحانة في رياض الفتح!؟

جواهر الشروق
  • 8393
  • 0
سيّدة تتحوّل من عاطلة إلى عاملة بحانة في رياض الفتح!؟
ح.م

لا تزال سيّدة تقيم في مدينة تيارت في انتظار ما تسفر عنه التحقيقات التي شرعت فيها مصالح الأمن والعدالة بعد تحوّلها إلى ضحية عملية تزوير لم تكتشفها إلا بالصدفة.

 ووجدت السيدة نفسها موظفة في مطعم “حانة” في رياض الفتح بالعاصمة، وهي التي لم تعمل طيلة حياتها، ولم تغادر مدينة تيارت.

  حسب زوج الضحية “خالد د”، فإن اكتشاف عملية التزوير جاء بالصدفة، حيث أعد ملفا للحصول على سكن تساهمي، لكنه فوجئ بعد إيداعه بأن هناك خللا في ملف زوجته، حيث أنّه صرّح وقدم وثيقة بأنها بطالة، في حين أنها مسجلة لدى مصالح الضمان الاجتماعي كعاملة في مطعم ـ حانة بالجزائر العاصمة!

تحت هول الصدمة لم يجد الرجل، إلا الاتصال بمصالح الأمن لإيداع شكوى لمعرفة سر تحوّل زوجته التي لم تخرج من بيته منذ تزوجها ولم يسبق لها العمل أصلا كعاملة في مطعم في رياض الفتح.

وقادت التحقيقات إلى اكتشاف حقيقة تحويل الملف من صندوق الضمان الاجتماعي بتيارت إلى العاصمة، وهو الفعل الذي كيفته نيابة محكمة تيارت باتهام مجهول بالتزوير واستعمال المزور، وتم تحويل الملف إلى الجهة ذات الاختصاص الإقليمي، ويتعلق الأمر بمحكمة سيدي أمحمد بالجزائر العاصمة، والتي قد تبرمج المحاكمة في الأيام القادمة.

 مصالح الضمان الاجتماعي بتيارت، أكدت أنه زيادة على احتمال الخطأ في تحويل الملف بسبب تشابه الأسماء، فمن العادة أن تصلها احتجاجات من مواطنين بخصوص التسجيل في التأمينات الاجتماعية بدون علمهم، لكن بعد التثبت يتبين أن المشتكي سبق له قبل سنوات، أن منح ملفا لأحد أقاربه المقاول لأجل مساعدته في إكثار عدد عماله أو أنه فعلا كان ينوي العمل لدى أحدهم وتراجع، لتؤكد بخصوص قضية تحول السيدة إلى العمل بالعاصمة أنها فتحت تحقيقا إداريا لإبراء ذمتها، في انتظار ما تستسفر عنه تحقيقات القضاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • Rosemary

    إتق الله في أعرض الناس فوالله سيسألك الله عن كل حرف تنطقه " و ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد" وهذه شهادة ستتحملها يوم القيامة وقد تحاسب عليها في الدنيا قبل الآخرة وهذا قذف لمحصنة قد تتسبب لها بمشاكل في مجتمعها " يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين "

  • بدون اسم

    elle a travaille surement dans ce bar avant son mariage,,,ou elle a travaille dans cette choze quand son mari voyage loin delle