-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة الحمراوة صرفت6 ملايير بين المستحقات والمنح

سي الطاهر يرفض إقامة تربص الحمراوة داخل الوطن ويصر على المغرب

سي الطاهر يرفض إقامة تربص الحمراوة داخل الوطن ويصر على المغرب

فصل مدرب الحمراة سي الطاهر في اختيار مكان تربص مولودية وهران خلال الأيام القادمة، بعد أن أبلغ الإدارة برفضه إجراء التحضيرات داخل الوطن، إذ سبق لمحياوي أن خيره بين عين تموشنت ومدينة مغنية الحدودية.

  •  وقد أصر سي الطاهر على السفر إلى الدار البيضاء المغربية لتوفر جميع الظروف – حسب قوله – بمركب كهرماء، وحاولت بعض الأطراف الضغط على الطاقم الفني للتراجع عن قراره والتحجج بضيق الوقت، إضافة لالتزامات شريف الوزاني بحضور تربص المدربين للحصول على الدرجة الثانية في التدريب، حيث سيغيب عن النادي لمدة تقارب10 أيام. وجاءت الرزنامة الجديدة لتسقط كل الحجج، بما أن مباراة الحمراوة واتحاد الحراش لن تلعب قبل 19 فيفري القادم، وأما عودة سي الطاهر فهي مرتقبة في الفاتح من نفس الشهر، وهذا ما يعطي وقتا كافيا للتحضير بالدار البيضاء، مع العلم أيضا أن المدرب قد وجد دعما من جميع اللاعبين الذين عبروا عن رغبتهم في العودة لمركب كهرماء بعد أن تعودوا عليه سابقا مع بداية الموسم.
  • من جهة أخرى، سيعود رفقاء القائد كشاملي لجو التدريبات، بداية من صباح اليوم بملعب الشهيد أحمد زبانة، عقب استفادتهم من أسبوع كامل للراحة، وسيسعى المدرب لرفع وتيرة العمل والتركيز على الجانب البدني، ليكون الجميع جاهزا عند عودة المنافسات الرسمية.
  • من جانب آخر أكدت الإدارة صرفها5 ملايير سنتيم لحد الآن، كمستحقات الشطر الأول للاعبين، إضافة لمليار سنتيم كمنح وعلاوات للفوز منذ انطلاق البطولة، حسب تصريحات المسيرين، مما يثير الكثير من التساؤلات حول صرف هذه المبالغ، في حين يبقى الكثير من اللاعبين يطالبون بأموالهم المتأخرة بصفة مستمرة.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • oran:31

    chalfawa kafiya kalona tronkil wa routour nachalah fi zabana

  • abidou

    hena hamerawa nedirou li yokhereje 3elina de tout fason notre cotch tahar il sae bien se q il fait alor khalouna nakhademou stp

  • bougui

    المشكل اللذي لا يتقبله العقل هو ليس سي الطاهر وحده من لايريد التربص بالجزائر الحبيبة تقريبا كل النوادي الجزائرية حتى و انهم يتربصون بالخارج لكنهم لا يمتعوننا بكرة القدم الحقيقية الآ فريق جمعية الشلف الوحيد هاذ العام يورينا كرة القدم الجزائرية