-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أن تلقى عرضا بـ 2,5 مليار سنتيم من وفاق سطيف

شاوشي يضع شروطه لتجديد عقده مع “الكناري''

الشروق أونلاين
  • 5642
  • 0
شاوشي يضع شروطه لتجديد عقده مع “الكناري''
شاوشي يفكر بين الكناري والنسر الأسود

يبتعد حارس شبيبة القبائل فوزي شاوشي شيئا فشيئا عن فريقه، حيث تشير كافة القرائن بأنه سيغير الأجواء في نهاية الموسم الجاري.

  • وأفاد مصدر مقرب من القائم بأعمال الحارس القبائلي بأن هذا الأخير مستعد لتجديد عقده مع الشبيبة في حالة واحدة فقط، وهي أن يقدم إليه رئيس ”الكناري” عرضا يقترب من ذلك الذي تلقاه من طرف رئيس وفاق سطيف والمقدر بمليارين ونصف مليار سنتيم.
  • وقال موكل الحارس الدولي الجديد إلى مصدرنا بأن شاوشي مستعد لبعض التنازلات المالية لتمديد عقده مع الشبيبة ولكن بشرط أن لا يكون العرض بعيدا عن نظيره السطايفي، وهو أمر مستبعد حيث أنه متيقن بأن الإمكانيات المالية للنادي القبائل لا تسمح بمنافسة إدارة الوفاق في هذا المجال.
  • غير أن ذلك لا يجب أن يفهم بأن أمر التحاق شاوشي بتشكيلة عين الفوارة قد أضحى مسألة وقت فقط، حيث أن الأولوية بالنسبة إليه تبقى الظفر بعقد احترافي الموسم القادم، سيما بعدما أبدت إدارة نادي نانت الفرنسي الاستفادة من خدماته، ما يفسر تريثه في الرد نهائيا على عرض وفاق سطيف، ولو أنه يمنح الألوية للوفاق في حالة عدم احترافه بالخارج.
  • يبقى أن نشير بأن شاوشي رفض تجديد عقده مع الشبيبة عندما عرض عليه الرئيس حناشي ذلك على هامش التنقل الأخير للكناري إلى سعيد مطلع الأسبوع الجاري، معللا ذلك بغياب موكله عن هذا الموعد، ما أثار استياء حناشي الذي بدأ يقتنع بعدم رغبة شاوشي في مواصلة مغامرته مع الشبيبة، ولو أنه يرفض رفع الراية البيضاء.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!