-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب غياب الموظفين في عدة بلديات بالعاصمة

شبابيك الحالة المدنية فارغة.. ومواطنون غاضبون

نسرين برغل
  • 770
  • 2
شبابيك الحالة المدنية فارغة.. ومواطنون غاضبون
أرشيف

تشهد عدة بلديات بالعاصمة على غرار برج البحري وباب الزوار والكالتيوس، خلال شهر رمضان، ظاهرة تأخر الموظفين عن الالتحاق بمكاتبهم وشبابيك مصالح الحالة المدنية وغيرها، وهو ما يجعل المواطنين يقضون وقتا طويلا داخل مبنى البلدية وينتظرون لساعات من اجل استخراج وثائق الحالة المدنية، الأمر الذي تسبب في استياء عدد كبير منهم واحتجاجهم على الوضع.

وفي هذا الإطار، أكد مواطنون بعدة بلديات بالعاصمة، في تصريح لـ”الشروق” بأن هذه الظاهرة باتت تتكرر خلال كل شهر رمضان، مناشدين السلطات المعنية بالتدخل الفوري للنظر في هذه المشكلة التي عرقلت حياتهم اليومية، حيث عبر قاطنو بلدية برج البحري، عن استيائهم الشديد من تقاعس السلطات المحلية في وقف هذه الظاهرة التي تجبر قاصدي مختلف مصالح البلدية لقضاء ساعات طويلة في طوابير طويلة من أجل استخراج وثائق الحالة المدنية.

وقال مواطنون آخرون إنهم باتوا يجدون صعوبة كبيرة مع بداية الشهر الفضيل سواء كان في الفترة الصباحية أو في الفترة المسائية، حيث وصل بهم الأمر–حسبهم- في بعض الأحيان إلى التأخر في الالتحاق بمناصب عملهم بسبب قضاء وقت طويل في البلدية، مما جعلهم يواجهون مشاكل مع مدراء عملهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • توهامي كتاب

    أحنا في فرماتو بلدية سطيف عمرها و لا فرغ فرع حينا من الموظفين كل ما تروح تجد علاوة و فريقه بتلك الابتسامة ربي يحفظهم و يتقبل منهم الصيام و صالح الأعمال و الدعاء ...

  • GUN-12

    عوض ارسال لجان للمساجد حاقدين غير على المساجد لتفحص التباعد واجراءات الكورونا ، أرسلوا لجان يتفحصون الادارات والشركات العمومية يا الزريعة المرة.