-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شبيبة القبائل تلعب إياب نصف نهائي “الكاف” دون جمهور

سليم.ع
  • 3165
  • 2
شبيبة القبائل تلعب إياب نصف نهائي “الكاف” دون جمهور

قوبل الطلب الذي تقدمت به إدارة شبيبة القبائل، بخصوص حضور جماهير الفريق في إياب نصف نهائي كأس “الكاف”، بالرفض من طرف السلطات الصحية.

وكانت شبيبة القبائل قد تقدمت بطلبها بعدما رخصت “الكاف” للأندية المشاركة في نصف نهائي كأس الكونفدرالية ورابطة أبطال إفريقيا، بدخول 10 آلاف مناصر، وعرف لقاء الذهاب الذي فازت فيه “الشبيبة” على “كوتون سبور” في الكامرون حضور الجماهير، ما شجع إدارة “الكناري” على التقدم بطلب السماح بدخول الأنصار إلى ملعب 5 جويلية، يوم الأحد المقبل، لتقديم المساندة اللازمة لأشبال المدرب دنيس لافان، من أجل التأكيد والمرور إلى الدور النهائي، هذا وبعد رفض الطلب الأول، تقدت إدارة الشبيبة بطلب ثان، للسماح بدخول ألفي مناصر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • كان يا مكان في قديم الزمان !

    رفض دخول 10 الاف مناصر لمعلب يتسع ل 75 متفرج بل وقد تمكن من استيعاب 105 الف متفرج في نهائي كأس افريقيا سنة 1990 ... لأسباب صحية لا يقبله عقل عاقل وبالتالي فالأسباب أسباب أخرى .. ( 10 الاف مناصر يمثل حوالي 10 % من طاقته وبالتالي يمكن ترك مسافة ليس متر بين مناصر وأخر وانما 5 أمتار على الأقل )

  • من بلادي

    كل من له ذرة من الحكمة والبصيرة كان يعلم مسبقا أن الطلب سوف يكون مرفوضا ليس لأسباب صحية.. والقرار لا علاقة له بالسلطات الصحية لا من قريب ولا من بعيد . فعدد 10 الاف شخص يدخلون أسواق وخاصة أسواق السيارات التي مساحتها أقل بكثير من المساحة الاجمالية لمدرجات ملعب 05 جويلية . فلماذا لم تغلق تلك الأسواق ؟؟؟؟