-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أصبحت المتعامل الذي يرعى أكبر عدد من الأندية

شبيبة القبائل تنضمّ إلى قائمة الأندية التي ترعاها “نجمة”

الشروق أونلاين
  • 2765
  • 1
شبيبة القبائل تنضمّ إلى قائمة الأندية التي ترعاها “نجمة”

انضمّ، أمس، رسميا فريق شبيبة القبائل إلى قائمة الأندية الستة من القسمين الوطنيين الأول والثاني التي ترعاها الوطنية للاتصالات نجمة، الراعي الرسمي للفريق الوطني والفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، لتصبح المتعامل الذي يرعى أكبر عدد من الأندية التي بلغ حاليا 7 أندية.

  • وبتوقيع هذه الاتفاقية، تكون “نجمة” قد وسّعت حيّز رعايتها للمجال الرياضي، في خطوة تؤكد مواصلتها لتعزيز كرة القدم، بإضافة فريق “أسود جرجرة” الذي يتمتع بسمعة كبيرة على الصعيدين الوطني والدولي وهو الحائز على 26 لقبا، إلى مجموعة ستة أندية التي ترعاها وهي شباب بلوزداد وشبيبة بجاية ومولودية باتنة ومولودية العلمة وشباب أهلي برج بوعريريج وجمعية وهران.
  • وعن هذه الاتفاقية التي وافقت عليها الهيئة الإدارية للنادي، قال رئيس شبيبة القبائل، محند شريف حناشي، “إنه شرف كبير لي وللنادي أن ننضم إلى الراعي الذي أعطى ثقته الكاملة للجزائر ولكرة القدم الجزائرية دون أي تحفظ والذي ساندها بروح التجديد التي أعطت النتائج الجيدة. إن اختيارنا لنجمة كراعي ينبع قبل كل شيء من إلحاح القاعدة الشعبية ومن مناصري الشبيبة. نحن فخورون بنقل صورة وقيم نجمة الايجابية. فمساندتها المعنوية والمادية ستمدنا بالقوة اللازمة للاجتهاد أكثر”.
  • من جهته، اعتبر جوزف جد، المدير العام للوطنية للاتصالات نجمة شبيبة القبائل من أحسن الفرق الجزائرية التي تألّقت بمسار مثالي منذ أكثر من 60 سنة من خلال المنافسات الوطنية والدولية، مصرحا “يسرني أن تلتحق شبيبة القبائل بالعائلة الكبيرة لكرة القدم المشجعة من طرف نجمة” قبل أن يضيف “كراعي، تتعهد نجمة بتوفير أحسن الوسائل التي تساعد الشبيبة في تحقيق أهدافها والرفع من قدراتها التنافسية. إنني متأكد بأن هذه الاتفاقية تمثل نقطة انطلاق لمسار حافل بلحظات رياضية بهيجة للشبيبة ونجمة ولكرة القدم الجزائرية”.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • rostom

    صحيت يا حناشي جبت سبونسور جديد إن شاء الله الدعم الفريق بلاعبين كبار