-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شبيبة بجاية: نجونغ يقترب من الإمضاء إلى الترجي التونسي

الشروق أونلاين
  • 1210
  • 0
شبيبة بجاية: نجونغ يقترب من الإمضاء إلى الترجي التونسي

سيمضي المهاجم الكاميروني لشبيبة بجاية خلال الأيام القليلة القادمة عقدا لفائدة الترجي التونسي حسبما أعلن عنه السبت محفوظ بابا عيسى العضو المسير في نادي العاصمة التونسية.

  • قال المسؤول التونسي لإذاعة الجزائر الدولية السبت “نجونغ سيكون ضمن تعداد الترجي التونسي بنسبة 90 بالمائة حيث قطعنا مشوارا كبيرا في المفاوضات مع فريقه وتمكنا من الحصول على الموافقة الرسمية للاعب ما يسمح له بالإمضاء معنا قريبا جدا”.
    وكان هداف شبيبة بجاية قريبا جدا من الانضمام إلى نادي فيتوريا غيماريش (بطولة الدرجة الأولى في البرتغال) قبل أن تتعثر المفاوضات بين الطرفين.
    وتألق نجونغ مع الشبيبة منذ التحاقه بها في الموسم ما قبل الماضي حيث أصبح هدافها الأول بدون منازع ما سمح له بجلب أنظار الكثير من الأندية العربية والأوروبية.
    ومن المتوقع أن يمضي اللاعب الكامروني على عقد مدته ثلاث سنوات مع الترجي التونسي مقابل 600 ألف أورو استنادا لما ذكرته وسائل الإعلام التونسية.
    ورغم أن شبيبة بجاية ستشارك الموسم القادم في رابطة أبطال إفريقيا بفضل إنهائها بطولة الجزائر 2010-2011 في المركز الثاني إلا أنها مرغمة على بيع عقد نجونغ لأنه سينتهي في نهاية عام 2012 ومن الأفضل لها الاستفادة من المقابل المالي الذي يدره انتقاله إلى فريق آخر بدلا من تركه يرحل مجانا في نهاية عقده.
          
     
     
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!