-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حاول إيجاد شماعة للإخفاق

شحاتة يحمل أرضية المريخ النكسة ولاعبوه ينهارون بكاء

الشروق أونلاين
  • 41737
  • 2
شحاتة يحمل أرضية المريخ النكسة ولاعبوه ينهارون بكاء
الحضري انهار بالبكاء

لم يجد المدرب المصري حسن شحاتة ليبرر خسارة فريقه لتأشيرة المونديال سوى التذرع بأرضية ميدان المريخ التي حملها كامل المسؤولية، مؤكدا أن الأرضية صلبة ولا تساعد على تقديم أداء راق يناسب لاعبيه.

  • يخيل للسامع أن لاعبيه متعودون على اللعب فوق أرضية نيوكامب او برنايبو، وقال شحاتة، الذي قد يتم التضحية به، لتبرير الفشل أن لاعبيه قدموا مستوى جيدا، لكن الحظ عاكسهم، دون ان يشير الى التفوق الواضح للجانب الجزائري.
  •  وسار الحارس عصام الحضري الذي لعب مرعوبا من البداية على نفس النهج “وجدنا صعوبات كبيرة في وضع الكرة في الأرض، لأن أرضية المريخ صلبة ولا تساعد أبدا على تقديم عروض كروية”. يشار إلى أن المدرب المصري كان قد أشاد كثيرا بالأرضية والجمهور قبيل المباراة بيوم واحد، لكنه انقلب كلية عقب الخسارة المرة، ليتأكد الجميع أن ما قيل أول أمس سوى شماعة لتبرير الإخفاق، وفيما كان المدرب يبرر الإخفاق، انخرط اللاعبون المصريون في البكاء بعد الخسارة مثلما حدث للحضري الذي ناهز 38 عاما وهو ما يعني اعتزاله بمرارة، ودخل احمد حسن في نوبة من البكاء والعويل ومعه عمرو زكي الذي ارتمى على الأرض كالطفل الصغير بعد أن لم يبرز في التسعين دقيقة عضلاته، محاولا الدخول في عراك مع بعض اللاعبين الجزائريين.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • amine-feriska

    لمن يقول أن الجزائر لا تتوج بطلة أفريقيا أنا أقول إنتظرونا نحن قادمون هدية لعمو شحاتة. زيديلوا3 يا الخضرة زيديلوا3 لعموا شحاتة

  • بدون اسم

    والله تستحق على ما فعلتموه في لاعبونا...والله يمهل ولا يهمل ولقد ظهر الحق واتفى الباطل يا ابناء ..........