-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
موقع "سكيندار" يعتمد البطاقات البنكية لأول مرة

شراء كبش العيد بالدفع الإلكتروني مع إمكانية التخزين

الشروق أونلاين
  • 3242
  • 4
شراء كبش العيد بالدفع الإلكتروني مع إمكانية التخزين
الشروق أونلاين

اعتمدت شركة اسكندر وموقع التسوق الالكتروني المتخصص سكيندار، أول عملية من نوعها في الجزائر، للتعامل المباشر بالدفع الالكتروني واستعمال البطاقة ما بين البنوك، أو البطاقة الذهبية، لإتمام عمليات تجارية، حيث يتاح لحاملي البطاقات التسوق والشراء والدفع الكترونيا، من مواقع التسوق الالكتروني سكيندار، لاقتناء اضحية العيد، دون التنقل الى الأسواق أو الفضاءات المخصصة لبيع اضاحي العيد، مع إمكانية التخزين الى غاية يوم قبل عيد الأضحى المبارك.

ويندرج المشروع في منظومة ستعرف ستشهد توسع نطاق استخداماتها لتشجيع التجارة الالكترونية من جهة، وتداول العمل ببطاقات الدفع الالكتروني بدل التعامل النقدي.

ومع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، كشف مدير عام شركة إسكندر، بوعلام خيار، عن اطلاق عبر الموقع المتخصص للتسوق الالكتروني “سكيندر. كوم. دي زاد” خدمة شراء الاضحية عن طريق التسوق والدفع الالكتروني، بتوفير كباش من نوع لابال اولاد جلال، على خلفية إبرام اتفاقية شراكة مباشرة مع أكبر الموالين، وهي خدمة موجهة لأصحاب البطاقة البنكية، البطاقة الذهبية، وبطاقة ما بين البنوك، مع إمكانية ضمان تخزين الاضحية الى غاية يوم قبل عيد الأضحى المبارك.

وسيتم توسيع دائرة الخدمات التي يتم توفيرها بنظام التسويق عن بعد، والدفع الالكتروني، مثل خدمات شبه طبية تتمثل في توفير أطقم نظارات طبية لمختلف الأعمار، وتركيب الالواح الزجاجية الخاصة بتصحيح الرؤيا، من خلال التعاقد مع مختصين في تركيب النظارات الطبية، وبالتالي تضمن إيصال النظارات جاهزة للزبون، ويطلب من المستخدم والزبون الدخول لهده الخدمة على الموقع الالكتروني المتخصص.

وعلى هذا الأساس، يعتبر هذا الموقع أول موقع جزائري للتسوق الالكتروني موطن بالجزائر، وهو اول علامة تجارية جزائرية لبيع السلع الاستهلاكية عبر الانترنت، عن طريق دمج نظام الدفع الالكتروني بواسطة البطاقة البنكية، حيث يقوم المستهلك بالتسوق والشراء عن طريق الانترنت، والدفع باستعمال البطاقة البنكية أو البريدية، وهي الميزة التي ينفرد بها موقع إسكندر، بالمقارنة مع المواقع الأخرى المتواجدة بالجزائر.
كما يتم توسيع مجال الخدمات مع تمكين الزبون حجز السلعة التي يطلبها بدون مقابل، الى غاية وصولها، وهي الخدمة التي يتم أيضا تقديمها لأول مرة في الجزائر فبمجرد وصول السلعة تكون الأولوية للزبون الذي قام بالحجز ويتم الاتصال به، أما بالنسبة للمتعاملين التجاريين والصناعيين والمستوردين، فان شركة إسكندر تقوم بعرض وتسويق وبيع منتجاتهم وسلعهم، على متاجرها الالكترونية، كما تعرض عليهم إمكانية تخزين منتوجاتهم وسلعهم من اجل ربح المسافة وتقرب السلع الى المستهلك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • سراب

    مستحيل أشتري كبش قبل أن أعاينه على المباشر
    هناك من عاينه على المباشر وتم خداعه الشراء الالكتروني لا يتناسب مع شراء الكباش مشروع فاشل من الأول

  • حماده

    كلمة التخزين في غير محلها !

  • Omar one dinar

    مازال موجودين أشباه ولد عباس؟؟؟baying Eids ship online

  • سعد

    الدولة الوحيدة في العالم التي لا يملك شعبها بطاقة الدفع الإلكترونية والله يجب شنق كل من اشتغل منصب مسؤول عالي خونة