-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شرفي: طبع مليار و200 مليون ورقة تصويت

شرفي: طبع مليار و200 مليون ورقة تصويت

كشف رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخاب محمد شرفي أنه تم طبع مليار و200 مليون ورقة تصويت تحضيرا للانتخابات التشريعية المقبلة.

وقال شرفي، الخميس، في ندوة صحفية لتقييم الأسبوع الأول من الحملة الانتخابية أن هذا العدد الكبير  دليل على كثافة عدد المترشحين.

وكشف شرفي أن 512 ملفا وصل السلطة لطلب الدعم المالي، مشيرا إلى أن هناك قوائم لم تطلب الدعم، موضحا أن أمين المال هو المكلف بصرف المال بناء على الفواتير التي تصل إليه.

وقال شرفي، خلال الندوة الصحفية أن السلطة لا تفرق بين قائمة حزبية وقائمة حرة والتنافس يعود للإمكانيات التي تملكها القائمة، التي أكد أنه بإمكانها التحالف.

وعن سير الحملة الانتخابية قال شرفي أن الاسبوع الأول منها، مر في في أجواء عادية مع الحرص على تطبيق البرتوكول الصحي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مجيد/ باتنة

    للاسف ميزانبة الانتخابات وأجور البرلمانيين ومنح تقاعدهم تكفي لبناء مدن جديدة وبناء مصانع جديدة ستخفف أزمة السكن والبطالة والعنوسة

  • من كتم علما ألجمه الله بلجام من نار

    1.2 مليار ورقة مطبوعة، بسعر 3دج (أقل ما يمكن) يعني 3.6 مليار دينار، يعني 360 مليار سنتيم فقط أوراق، يمكن بناء بها 3600 عمارة من 5 سكنات، يعني 18000 سكن فقط من طبع أوراق، فما بالكم بأموال الاطعام والنقل واجرة العاملين ووووووو ، بمعنى آخر، البلد لم تكن أبدا في أزمة ، بل الشعب فقط في أزمة، أما البلد فهي غنية ولكن أموالها تذهب هباء وتبذيرا وتضييعا على أشياء معروفة. للأسف الشديد. فقط نذكركم: هذه تسمى خيانة الأمانة، فالشعب لم يوكلكم للعبث بأموال الفقراء والمعوقين واليتامى، بل طلب إنفاقها في الحق، لكن دأبكم التبذير والخيانة، لهذا ديروا حسابكم مع ربي، دعوة الشر ما تغلطش.

  • 40 مليون فالشهر

    لماذا تم غلق مصنع الورق بابا علي ؟ كانت الحلفاء تنقل له بالقطار من الجلفة باباعلي المصنع تم غلقه . من اجل استيراد الورق من فرنسا . وهذا يقولك تم طبع مليار ورقة انتخاب . يقول فيها بفرح و غبطة . من أجل من ؟