-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وفد عنها زار المنطقة

شركات وبنوك فرنسية مهتمة بإقامة مشاريع بولاية تيزي وزو

الشروق أونلاين
  • 4759
  • 0
شركات وبنوك فرنسية مهتمة بإقامة مشاريع بولاية تيزي وزو
مدينة تيزي وزو

زار وفد من البنوك والمؤسسات الفرنسية ولاية تيزي وزو بقيادة رئيس البعثة الاقتصادية في سفارة فرنسا بالجزائر، لبحث فرص الشراكة وإقامة مشاريع بالمنطقة بالتعاون مع قطاع الأعمال المحلي.

  • وقال رئيس الوفد الفرنسي أن البنوك والمؤسسات الفرنسية مهتمة بالقدرات التي تتوفر عليها منطقة القبائل التي تتوفر على عدد هام من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يمكنها أن تكون بوابة لتجسيد مشاريع مشتركة مع المؤسسات الفرنسية وخاصة في مجال البنوك والبنى التحتية والبيئة.
  • وكشف رئيس البعثة الاقتصادية في السفارة الفرنسية بالجزائر، أن عدد زبائن البنوك الفرنسية الثلاثة العاملة في الجزائر، والمتمثلة في “سوسيتي جنرال” و”بي أن بي باري با” و”ناتيكسيس، تجاوز 10 آلاف زبون، فضلا عن مصاحبة هذه البنوك للمئات من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. 
  • وسجلت ولاية تيزي وزو حضورا مقبولا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الفرنسية العاملة في مجالات البيئة والأشغال العمومية، فضلا عن بعض الشركات الكبرى وفي مقدمتها مجموعة “طاليس” التي تقوم بوضع إشارات خط السكة الحديدة بين مدينة تيزي وزو ومدينة واد عيسي.
  • وأكد المسؤول الفرنسي أن مؤسسات بلاده ملتزمة بتحويل الخبرة والتقنية المتوفرة لديها إلى شركائها في المنطقة، مستشهدا بالعمليات العديدة التي تمت لصالح المؤسسة الوطنية للصناعات الكهرومنزلية، وبعض التجارب الخاصة بمعالجة النفايات، ودراسات انزلاق التربة. 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!