-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الشروق تحصل على الممنوع

شريط فيديو من أجانب يفضح مزاعم المصريين

الشروق أونلاين
  • 13438
  • 5
شريط فيديو من أجانب يفضح مزاعم المصريين

صور فاضحة للضرب والقصف بالحجارة من الأنصار المصريين على الحافلة المقلة للخضر التي تحطمت جانبها، دماء على أوجه اللاعبين، صيحات متتالية، هو شريط فيديو شبيه بفيلم رعب لم يجلب من أمريكا بل هو مصور في بلد عربي مسلم اسمه مصر “أم الدنيا” يمنع رؤيته من طرف الأطفال حتى لا تصيبهم أزمة نفسية.

  • الشريط الذي تحصلت عليه الشروق تم تصويره من أجانب مقيمين بالفندق يكشف بالتفصيل ما وقع ويدحض المزاعم التي تحدث عنها رئيس الاتحاد المصري ومعاونوه وبعض الأبواق الإعلامية التي ترفض كشف الحقيقة.
  • الشريط سيتم بثه قريبا لكن مع إصدار ملاحظة “ممنوع لضعاف القلوب”.
  • و تحصل على محادثة “هوتميل” تفضح المصريين
  • هذه المحادثة على الهوتميل بين شخص يدعى الكابتن حسن والآخر يدعى الباشا في مصر،  تحصلت الشروق على نسخة منها الأسبوع الماضي، لكننا رفضنا نشرها لكي لا تشعل نار الفتنة بين البلدين أو بالأحرى بين الفريقين الجزائري والمصري، لكن وبعد الهجوم والاعتداء الهمجي الذي تعرض له الخضر في القاهرة والذي تطابقت مع بداية تنفيذ الخطة التي اطلعت عليها الشروق من خلال هذه المحادثة، قررت جريدة الشروق  نشر ملخص هذه المعطيات التي ثبتت صحتها بعد الاعتداء الجبان الذي تعرض له لاعبو المنتخب الوطني في مصر والذي خلف إصابات بعض اللاعبين هي تحصيل حاصل للتعبئة غير الرياضية التي قام بها زاهر وشلته منذ مدة. ولأن الفضائيات المصرية تجاوزت كل الحدود وحولت الاعتداء الى سيناريو جزائري قررنا نشرها لتنكشف المؤامرة وينفضح المعتدون، حيث جاء في المحادثة الكشف على المخطط الأمني والخطة التي وضعها المصريون والمقسمة إلى خمس مراحل مع الوفد الجزائري الزائر ومع الفيفا والمنتخب الجزائري قبل المباراة وبعدها ومع المشجعين الجزائريين. وأهم ما جاء في هذه المحادثة قولهم: “الكل يعلم أننا تحت الانظار بسبب الشكوى المقدمة من رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ولهذا فنحن حضرنا للعديد من الاحتياطات لذلك، فقمنا بزرع الكاميرات في كل مكان لمراقبة وتسجيل تحركات وتجاوزات الجزائريين”، وجاء فيها أيضا تحريض المناصرين ضد الخضر “وسوف يبقى الباقي على المشجعين المصريين الذين توعدوا بالسهر على إحداث صخب لإرعاب الفريق الزائر.. هنا لا دخل لنا في ذلك”.
  • وجاء في المحادثة ايضا عدم استقبال الفنادق للمشجعين الجزائريين بحجة أن  أصحاب الفنادق هم من قرروا ذلك لحصر كل المشجعين في دائرة الحماية بمعنى أن كل من تخطى تلك الدائرة ليسوا مسؤولين على حمايتهم وقالها أحد المتحادثين بالحرف الواحد: “كل من خرج على دائرة الحماية فهو قيد الاعتقال ولسنا مسؤولين على سلامته”.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ابنة الحضنة "المسيلة"

    انا نقولك حاجا الحمد لله الجزائر ربحت الكوتفوار لبجدارة واستحقاق لانو الوالد قال ان لم تربح الجزائر من اليوم مفيش شروق وصراحة احنا ننتظروها من الساعة الاولى تاع الصباح وايضا الف تحية اولا للمنتخب لي رفعنا راسنا وانا صراحة عجبني الحال خي خرجنا مظلومين وتاني شكر للشعب الجزائري لي خرج وعبر على مساندتو للمنتخب باه نبينو للعالم الشعب الجزائري متحضر وحسبي الله ونعم الوكيل

  • أمير بن ناجي

    مؤامرة من بلد مسلم وعربي شقيق ضد الجزائر بلد المليون ونصف المليون شهيد فماذا عسانا أن نقول ؟

  • سامح صلاح

    طب يا جماعه كملوا الخبر بتاعكم واعرضوا جزء من الشريط ولا هو كلام وخلاص والاهبل هو اللى هيصدق ولا انتم عارفين ان الشعب الجزائرى الطيب هتاخده الحماسه وهيصدق على طول الصوره اللى انتم حاطنها وهى ممكن تكون فى اى حته وحتى مفيش اتوبيسات واقفه بصراحه المحرر يستقيل احسن او يحرر موقع بتاع اطفال

  • بلقيس منال

    مشكورين على كل المجهودات و الاخبار.ونشاالله نربحوا و للمونديال رايحين

  • بن التومي عطاءالله

    مجنون الشروق.بحبك يا شروق بحبك انت فعلا شروق على الجزائر معاك يالخضراء للمونديال