-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جمالك

شعرك تاجك.. غذيه مع الربيع

راضية حجاب
  • 1375
  • 0
شعرك تاجك.. غذيه مع الربيع
ح.م

لا يخفى عليك سيدتي أن شعرك الذي تعتبرينه تاجا فوق رأسك وأساس جمالك كأنثى كائن حي، يتغذى وينمو ويشرب ويتأثر بنفسيتك ومزاجك، والأهم من هذا يتأثر بالتغيرات المناخية، لهذا ارتأت السيدة “فايزة” خبيرة التجميل ومديرة مدرسة “اليد الذهبية” الأخذ بيدك ومساعدتك لتنعمي ببشرة طفولية جذابة بحلول فصل الربيع.

وفي الموضوع تقول الأخصائية أن الشعر: “كالنبات في الربيع يحتاج إلى العناية، وكما تزهر النبتة وتجدد خلاياها كذلك الحال مع الشعر”، مقدمة للسيدات ثلاث طرق لتحضير الشعر وإعداده لاستقبال فصل الربيع بطرق صحية ومعتمدة لدى المعاهد الكبرى للتجميل وصالونات العناية.

طريقة الضغط:

لأن العناية تبدأ من جذر الرأس والبصيلة، لابد لنا من تطبيق ماساج مرتين في الأسبوع للعناية بهذا الجزء، تعتمد الطريقة على وضع راحة اليد على الشعر والضغط بطريقة “الفونتوز” نبسط اليد، نضغط جيدا لفترة ثم نرفعها، وهذا بعد تطبيق الشامبو. هذه الطريقة تساعد على تنبيه البصيلات وتعزيز الدورة الدموية بها.

طريقة القرص:

القرص مفيد جدا للشعر وللوجه على حد سواء، فهو يحيي الخلايا وينعشها وينظف المسامات، ما يجعل الشعر ينظف نفسه بنفسه ويتخلص من كل الشوائب والسموم والدهون والخلايا الميتة.

تنشيط الشعيرات الجديدة:

تولد شعيرات جديدة يكون منظرها غير مستحب لاسيما عند تصفيف الشعر، نصيحتنا لهن للتعامل مع هذا الوضع تطبيق الشامبو للشعر وشطفه جيدا، ثم تجففه بالمجفف وتمشط الخصلات للأعلى، ستقف الشعيرات الجديدة عموديا، ما عليها إلا إمساكها ورفعها للأعلى، ستتنفس المسام بهذه الطريقة وستلتصق الشعيرات الجديدة مع تلك الموجودة.

وللعناية بالشعر مع الربيع تقترح عليكم الأخصائية ماسك طبيعي للشعر، يعتمد على الياهورت الطبيعي وملعقتي عسل وملعقة خل، تمزج المكونات وتطبق لنصف ساعة لا أكثر، لأن أي ماسك سيضر بالشعر أكثر من هذه المدة، خاصة ماسكات الزيوت فهي تقصف الشعر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!