-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شيعت جنازته بمقبرة قاريدي: عطية الصادق قاد العناصر إلى مصاف الكبار

الشروق أونلاين
  • 2320
  • 0
شيعت جنازته بمقبرة قاريدي: عطية الصادق قاد العناصر إلى مصاف الكبار

وري رئيس أولمبي العناصر الصادق عطية التراب يوم الخميس بمقبرة قاريدي بالجزائر العاصمة، بحضور جمع غفير من أقارب و أصدقاء الفقيد و شخصيات سياسية و رياضية يتقدمه وزير الشباب والرياضة السيد يحي قيدوم.
ق/ر
وكان الفقيد الصادق عطية البالغ من العمر 55 سنة و هو أب لأربعة أطفال قد توفي عشية الأربعاء الماضي إثر حادث مرور وقع بمدينة زموري (50 كلم شرق العاصمة). على مستوى مفترق الطرق بزموري حين اصطدمت سيارة المرحوم بسيارة أخرة كانت تسير بسرعة فائقة، حين اصطدمت سيارة المرحوم بسيارة أخرة كانت تسير بسرعة فائقة، وكان الفقيد توجه لمدينة زموري “لجلب أموال تقدمت بها إحدى الاطراف الممولة لفريق أولمبي العناصر حتى يتمكن من اجراء تربصه” عشية المقابلة التي كان مقررا أن يجريها ضد وداد تلمسان اول امس الخميس على الساعة الثالثة زوالا بملعب 20 اوت برسم الجولة السادسة من بطولة القسم الاول.
للفقيد سبق له وأن تقلد عدة مناصب منها مدير عام الصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الاجتماعية و أستاذ بجامعة الخروبة بالجزائر. وقد كان في عهدته الثالثة على رأس أولمبي العناصر الذي قاده مرتين إلى القسم الأول (2003 و 2005 ).
و في تصريح له قال وزير الشبيبة و الرياضة السيد يحيى قيدوم الذي حضر مراسيم الجنازة “ان كرة القدم الجزائرية فقدت مناضلا كبيرا و وطنيا فذا” مذكرا بأن “أولمبي العناصر يعد من بين الفرق النادرة التي تهتم بالتكوين”.

تعزية

تتقدم اسرة الشروق اليومي خاصة القسم الرياضي بالتعازي القلبية الخالصة الى عائلة عطية اثر المصاب الجلل الذي الم بها، بوفاة ابنها مبارك المدعو الصادق رئيس اولمبي العناصر، راجيين من العلي القدير ان يلهمهم الصبر والسلوان وان يسكن الراحل جناته العالية.
انا لله وانا اليه راجعون

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!