-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بوحفص يفجّر بيت شباب بلوزداد عشية مباراة الشبيبة

صالحي يغادر ويهدد بعدم العودة.. “الكوادر” يقاطعون وينذرون المسؤولين

بلال وهاب
  • 1303
  • 1
صالحي يغادر ويهدد بعدم العودة.. “الكوادر” يقاطعون وينذرون المسؤولين
ح.م
شباب بلوزداد

قاطعت أغلب العناصر الأساسية في فريق شباب بلوزداد، الحصة التدريبية لنهار الأربعاء، احتجاجا على الوعود الكاذبة من الإدارة وبالتحديد من الرئيس محمد بوحفص، وهو ما أخلط حسابات المدرب رشيد الطاوسي، الذي يراهن على التدارك في المباراة الهامة التي تجمع الفريق غدا بملعب 20 أوت أمام شبيبة القبائل، وهذا للاقتراب من ضمان البقاء.

وحسب مصدر عليم، فقد غابت أغلب العناصر المشاركة في لقاء “ميموزا” عن تدريبات أمس، ما عدا الثلاثي بلايلي، زناسني ونعماني، حيث سادت التدريبات أجواء حزينة بسبب الإقصاء من منافسة الكاف، والخلاف القائم بين اللاعبين وبوحفص، حول المستحقات المالية العالقة منذ عدة أشهر، وهذا وسط حيرة الطاقم الفني الذي يتخوف من تعثر جديد أمام الكناري، يتسبب في دخول الفريق إلى نفق مظلم يصعب الخروج منه.

وشرع مدرب الحراس، حسان بن حاجي في تحضير الحارس الثاني قاسم سفيان، ليكون أساسيا في لقاء الشبيبة، بعدما حمل الدولي عبد القادر صالحي، أغراضه وغادر شقته مباشرة بعد التعادل مع “ميموزا” يوم الثلاثاء الماضي مهددا بعدم العودة.

وأفاد مصدرنا بأن صالحي، أنذر بن حاجي مسبقا بمغادرته للفريق بحجة عدم استلام مستحقاته المالية منذ ستة أشهر، مع الإشارة بأن عقد صالحي ينتهي في جويلية المقبل، ويرفض مقترح التجديد بسبب الأزمة المالية.

وذكر نفس المصدر أيضا، أنه خلال ليلة مباراة كأس الكاف الأخيرة، عقد رئيس الفريق محمد بوحفص اجتماعا مع اللاعبين دام إلى غاية منتصف الليل، حيث كان النقاش بين الطرفين ساخنا بسبب التمييز في توزيع منحة الفوز على مولودية وهران، والخلاف حول منحة التأهل لدور المجموعات لكأس الكنفدرالية الإفريقية.

ومن جهته، حاول الطاوسي رفع معنويات اللاعبين في تدريبات أمس، حيث طالب الجميع بوضع مشاكل الفريق جانبا والتفكير في المباراة المقبلة أمام الكناري، التي يتوجب على أبناء لعقيبة الفوز بها والاقتراب من البقاء.

وبررت إدارة الشباب، تخصيصها 150 تذكرة فقط لأنصار الكناري، لأسباب أمنية وتخوفها من تداعيات أحداث ملعب حملاوي، حيث تم إبلاغ إدارة الشبيبة صبيحة الثلاثاء بتخصيص عدد قليل من التذاكر لمناصريهم تفاديا لأي تجاوزات أو اشتباكات بين المناصرين.

الفيفا تنصف اوودو في قضيته ضد الشباب

شرعت إدارة بلوزداد، في تحضير ملفها في وقت متأخر لتبرير موقفها لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيما يخص ملف اللاعب السابق اوودو، الذي أنصفته يوم 29 مارس الماضي المحكمة الرياضية الدولية، بعدما قدم شكوى ضد إدارة بوحفص.

وأفاد مصدر عليم، بأن الفيفا أبلغت مؤخرا، إدارة الشباب بضرورة تسوية مستحقات اللاعب اوودو، الذي غادر العام الماضي مضطرا، وهو ما فاجأ مسؤولي الشباب، الذين كانوا يظنون أن  القضية قد انتهت منذ مدة.

وحسب المحامي رشيد طرافي، فإنه على إدارة الشباب تقديم طعن في وقت لا يقل عن 21 يوما، و دعمه بملف يثبت التزام الإدارة بتسوية مستحقات اللاعب مباشرة بعد فسخ العقد، مع دليل إرسال ورقة خروجه من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • نورة عمراني

    هذا عقاب رباني من ظلم فرق الغرب فرغم كل هذه المشاكل والتعقيدات والشغب في الملاعب من طرف جماهيرها ويعين زطشي الفرق العاصمية لتمثيل الجزائر وكأن الجزائر هي العاصمة فقط ...