-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“صحة وعلوم” يحصد المرتبة الأولى في المسابقة العالمية للفيديو الطبي

حمو أوجانة
  • 592
  • 3
“صحة وعلوم” يحصد المرتبة الأولى في المسابقة العالمية للفيديو الطبي
ح.م

تحصل برنامج “صحة وعلوم” للقناة الأولى للإذاعة الوطنية، السبت، على الجائزة الأولى، في المسابقة العالمية للفيديو الطبي VIDEOMED، صنف أعمال السمعي البصري، المنظمة لأول مرة في الجزائر.

وقد أشرفت الجمعية الجزائرية لمرض الكيس المائي التي ترأسها البروفيسور كريمة عاشور، خلال مؤتمرها الثاني المنعقد بفندق الأوراسي نهاية الأسبوع الماضي، بالتوأمة مع الجمعية العالمية للفيديو الطبي لمدينة بداخوز الإسبانية VIDEOMED DE BADAJOZ، والجمعية العالمية للفيلم الطبي والصحي، اللتين يرأسهما البروفيسور أندري باس، على عرض تجربة برنامج صحة وعلوم في فيديو لمدة 03 دقائق، وقد نال اهتمام وإعجاب لجنة التحكيم العالمية، المتكونة من خبراء جزائريين وأجانب، من إسبانيا، بلجيكا، فرنسا، البرتغال، الأرجنتين، كوستاريكا.

وتعود أسباب فوز البرنامج الإذاعي، الذي يعده ويقدمه الصحفي مصطفى بن عمر إلى إلمامه بقضايا الصحة الأساسية، مع التنوع في المواضيع، ومساهمته المستمرة في العمل التحسيسي نحو المجتمع، مع خصوصية تفاعله عبر الفايس بوك والموقع الإلكتروني، كما تم توزيع الجوائز لأصناف أخرى في تخصصات طبية وجراحية عديدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • abu

    سي نورمال...وعادي جدا...المسابقة نظمت بالجزائر ..أكيد الجائزة ستكون من نصيبها....هذ أكيد...

  • ما شاء الله

    مبارك علينا و عليكم و دمتم للجزائر رافعين رأسها.
    الله يحفظكم و يوفقكم لما فيه خير البلاد و العباد.

  • جمال انس

    الف مبروك للحصة والمنتج والقناة الاولى ، مع مزيد من النجاحات وتعزيز المزيد من الحصص والاخبار العلمية ونشر الوعي و الثقافة العلمية بين الجمهو العام..