-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

صحيفة أمريكية: قرار منع الخمور صدر من العائلة الحاكمة في قطر

عمر سلامي
  • 4238
  • 3
صحيفة أمريكية: قرار منع الخمور صدر من العائلة الحاكمة في قطر
ح.م
جماهير مونديال قطر

قالت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية إن قرار حظر تقديم الخمور خارج ملاعب مونديال قطر، جاء مباشرة من العائلة المالكة، بعد القلق المتزايد بين القطريين المحافظين بشأن هذه المسألة.

وأضافت الصحيفة نقلا عن مصادر لم تفصح عنها إن الحظر جاء عقب مكالمة في اللحظة الأخيرة جاءت من شخص ينتمي لعائلة آل ثاني المالكة، دون أن تذكر هوية هذا الشخص.

و أكدت ذات الصحيفة، أن قرار منع الخمور لم يكن مفاجئا بالنسبة للأشخاص الذين يتابعون عن كثب قرارات العائلة المالكة القطرية.

وبموجب القواعد الجديدة، لن تتوفر المشروبات الكحولية إلا في فنادق معينة ومناطق مخصصة للمشجعين في الهواء الطلق بعيدا عن الملاعب.

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” قد ذكرت في وقت سابق أن الشيخ جاسم بن حمد وهو شقيق أمير البلاد، هو من يقف وراء هذا القرار بنسبة كبيرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • سليم

    الله يبارك لهم و يوفقهم

  • منير

    وهل الخمر شيء حميل حتى يتباها به الانسان؟ انه من الخباءث من جراءه تهدم الاسر و يتشرد الاطفال و تعذب النساء في البيوت. الم تذكر الصحيفة عدد النساء بالملايين اللاءي يتعرضن للعنف الحسدي و اللفضي في مجتمعاتهم؟

  • احمد

    الامريكيون والاوربيون قلقون من منع قطر شرب الخمر في الملاعب .ومرتاحون لمنع النقاب والحجاب في فرنسا ودول اوربية اخرى .انها سياستهم .الكيل بمكيالين...ولله في خلقه شؤون