-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اختير ضمن التشكيلة المثالية لأوروبا

صلاح يواصل التوهج ويصل لعتبة 29 هدفا

حسين قيصر
  • 1446
  • 1
صلاح يواصل التوهج ويصل لعتبة 29 هدفا
ح.م
محمد صلاح

واصل النجم المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح التوهج في “البريمرليغ” ليصل الى عتبة 29 هدفا في صدارة الهدافين وبفارق 5 أهداف كاملة عن الوصيف هاري كين نجم وهداف توتنهام وبفارق 8 أهداف عن صاحب المركز الثالث سيرجيو أغويرو هداف مانشيستر سيتي.

وقاد صلاح السبت فريقه ليفربول الى الفوز على المستضيف كريستال بالاس برسم الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال توقيعه لهدف التقدم في الدقيقة 84. كما نصبه ولو مؤقتا في مركز الوصافة برصيد 66 نقطة وبفارق نقطة عن مانشيستر يونايتيد الذي استضاف سوانزي سيتي لاحقا.

توهج صلاح المتواصل في “البريمرليغ” والذي خاض فيه 30 مباراة، 28 منها في التشكيلة الأساسية، جعل المركز الدولي للدراسات الرياضية بسويسرا، يختاره ضمن تشكيلته المثالية لأفضل اللاعبين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، خلال الـ 3 أشهر الأولى من 2018.

وقد جاءت التشكيلة المثالية مشكلة من الثنائي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، وغونزالو هيجواين (يوفتوس) في وسط الهجوم. وعلى الأطراف المصري محمد صلاح (ليفربول)، وليونيل ميسي (برشلونة).

وفي وسط الميدان جاء الثنائي كريستيان إريكسون (توتنهام)، وتوني كروس (ريال مدريد).

أما رباعي الدفاع، فقد تشكل من الظهير الأيمن داني كارفاخال (ريال مدريد)، والسنغالي كاليدو كوليبالي (نابولي)، والكولومبي دافينسون سانشيز (توتنهام)، والبرتغالي ماريو روي في مركز الظهير الأيسر (نابولي).

واستحوذ على حراسة المرمى، الفرنسي هوغو لوريس (توتنهام)،

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الأحمر

    برافو صلاح لاعب خلوق يستحق الحذاء الذهبي