الجزائر
العملية جاءت بعد شكاوى المواطنين

ضبط  مصحف مدنس وصور أشخاص في بيت مشعوذة بباتنة

الطاهر حليسي
  • 1456
  • 5
أرشيف

أوقف، الخميس، عناصر الشرطة للأمن الحضري الثاني عشر بباتنة، امرأة، تبلغ من العمر 51 سنة، بتهمة ممارسة الشعوذة داخل شقة بحي 1650 مسكن بحملة 3 بقلب مدينة باتنة. وداهم عناصر الأمن محل إقامة المشتبه فيها بناء على معلومات مؤكدة وشكاوى متعددة من المواطنين، حيث تم ضبطها متلبسة بممارسة العرافة المزعومة، وضبط مصحف للقرآن الكريم مدنس وممزق الصفحات، ملفوفا بألبسة نسائية داخلية، وكتابات طلسمية تستعمل في السحر والشعوذة.

وحجز المحققون عددا من كتب السحر وأوراق مدنسة عليها كتابات غير مفهومة وكميات من مادة الرصاص ومياه قذرة مجلوبة من الأودية ومن دورات المياه ومحلول به مواد غريبة، بالإضافة إلى العشرات من صور لأشخاص من مختلف الأعمار ومن كلا الجنسين، زائد عقاقير وزيوت، وقطع قماش، وملابس داخلية. واسترجع رجال الأمن حوالي 14 مليون سنتيم من خزانة المتورطة تعد من عائدات التنجيم والرجم بالغيب التي تمارسها على ضعاف القلوب القادمين من مختلف مناطق باتنة ومن خارجها، قبل تحويلها للنيابة المحلية لدى محكمة باتنة، بعدد من التهم منها الاحتيال وممارسة الشعوذة.

أما سكان المنطقة فأعربوا عن ارتياحهم وقالوا بأنهم تنفسوا الصعداء بعد أن وجدوا أنفسهم يعيشون في أجواء من السحر، ومن الأمور الغريبة التي تحدث أمامهم، وتهافت غرباء يلجأون إلى هذه المشعوذة من رجال ونساء.

مقالات ذات صلة