-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الاتحاد العربي للطب الرياضي يستعد للمشاركة في ملتقى وهران القادم

ضرورة تفعيل دور الجمعيات الرياضية في التحسيس من تعاطي المنشطات

ضرورة تفعيل دور الجمعيات الرياضية في التحسيس من تعاطي المنشطات
ح.م

خلص الملتقى الوطني الجزائري للطب الرياضي الذي حمل شعار.. رياضة بدون منشطات.. المنظم بمدرج المدرسة العليا في علوم الرياضة وتكنولوجياتها بدالي ابراهيم بالعاصمة، المنعقد السبت نهاية الماضي، والمنظم من طرف الجمعية الوطنية الجزائري للطب الرياضي صاحبة المبادرة بالتنسيق مع للمدرسة العليا في علوم الرياضة وتكنولوجياتها بدالي إبراهيم بالعاصمة..

بحضور أهل المهنة والاختصاص في الطب الرياضي، الخروج بمجموعة من التوصيات المرفوعة للجهات المعنية وعلى رأسها وزارة الشباب والرياضة، من بينها…عمل الجمعية الرياضية للطب الرياضي بعقد شراكة مع المؤسسات التابعة لأجهزة الدولة في الميدان وتقرب الرياضيين في عمليات التحسيس للحد من تعاطي المنشطات والمخدرات في الوسط الرياضي…التنسيق مع المعاهد الوطنية للتربية البدنية من اجل تنظيم ملتقيات وطنية وجهوية ولائية….والعمل على تجسيد استراتيجية تعنى بتسهيل مهام اللجان التابعة لذات الجمعية لتقديم خدماتها المتعلقة بمكافحة المنشطات والإصابات الرياضية في الوسط الرياضي…وضرورة تفعيل دور الجمعيات الرياضية في التحسيس من تعاطي المنشطات.

وصرح رئيس الجمعية الرياضية للطب الرياضي الدكتور هشام علام، للشروق ان ملتقى وهران القادم سيميزه إشراف عضو اللجنة الطبية للاتحاد الدولي ..فيفا.. لكرة القدم الدكتور زرقيني ياسين، كما سيعرف المؤتمر العلمي المقرر بوهران مشاركة الاتحاد العربي للطب الرياضي، التي يترأسها الدكتور رمضان رمضان، حيث استلمت الجمعية الوطنية الجزائرية للطب الرياضي رسالة يرحب بها الاتحاد لهذه المبادرة للمشاركة في تقديم محاضرات سواء تعلق الأمر بمكافحة المنشطات والإصابات الرياضية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!