-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طياب‭ ‬يغادر‭ ‬مجلس‭ ‬إدارة‭ ‬شبيبة‭ ‬بجاية‭ ‬نهاية‭ ‬الموسم

طاقم‭ ‬فني‭ ‬جديد،‭ ‬4‮ ‬لاعبين‭ ‬جدد‭ ‬ولعب‭ ‬الأدوار‭ ‬الأولى‭ ‬محليا‭ ‬وخارجيا

الشروق أونلاين
  • 3286
  • 0
طاقم‭ ‬فني‭ ‬جديد،‭ ‬4‮ ‬لاعبين‭ ‬جدد‭ ‬ولعب‭ ‬الأدوار‭ ‬الأولى‭ ‬محليا‭ ‬وخارجيا

قال رئيس مجلس إدارة شبيبة بجاية للشروق أنه لا يستبعد ترك منصبه لمن يرغب فيه الموسم القادم بداعي أنه تعب كثيرا وأن حالته الصحية لا تسمح له بمواصلة مهامه على أن يبقى رئيسا شرفيا لفريق الهواة حبا في الشبيبة التي يصعب عليه الابتعاد عنها نهائيا.

  • وفي نفس السياق، نفى بوعلام طياب توتر علاقاته مع المساهمين الآخرين كاشفا بأنها حسنة والاحترام متبادل، وأن كلمته مسموعة ولم يسبق لهم أن عارضوها، كما نفى محدثنا رغبة شقيقه زهير في العودة إلى الطاقم الإداري للفريق تحسبا للموسم القادم.
  • طياب من خلال حديثه إلينا، ترك الانطباع بأن إدارته تحضر لفريق كبير يلعب الأدوار الأولى الموسم القادم على الصعيدين المحلي والخارجي، ويكون مزيجا من ركائز الموسم الحالي وشبان الفريق والعناصر الجديدة التي سينتدبها الفريق. في هذا السياق، كشفت مصادر بأن مشروع الشبيبة الجديد الذي يدور التشاور حوله هذه الأيام بين أصحاب القرار في الفريق يتضمن ضرورة انتداب طاقم فني جديد، حارس مرمى وثلاثة عناصر معروفة جديدة تكون قادرة على منح الإضافة المرجوة للتشكيلة، خاصة على مستوى الخط الأمامي بإيجاد مهاجم من الطراز العالي يعوض نجونغ‭ ‬الذي‭ ‬هو‭ ‬قريب‭ ‬إلى‭ ‬خوض‭ ‬تجربة‭ ‬احترافية‭ ‬في‭ ‬أوروبا‮.‬

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!