-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد‮ ‬نجاح‮ ‬أغنيتها‮ "‬يا‮ ‬صياد‮ ‬الغزلان‮" ‬في‮ ‬الأردن

ظروف‮ ‬طارئة‮ ‬تحرم‮ ‬ريم‮ ‬غزالي‮ ‬من‮ ‬بطولة‮ ‬فيلم‮ ‬مصري

الشروق أونلاين
  • 15528
  • 0
ظروف‮ ‬طارئة‮ ‬تحرم‮ ‬ريم‮ ‬غزالي‮ ‬من‮ ‬بطولة‮ ‬فيلم‮ ‬مصري

أكدت، أمس، والدة نجمة ستار أكاديمي ريم غزالي في اتصال مع الشروق أن ابنتها وجدت أخيرا ضالتها الفنية في الأردن التي استقرت بها منذ ثمانية أشهر فقط كانت كافية للقاء محترفين في الميدان

  • و أثنت في معرض حديثها على عمر ساري كاتب أغنيتها الجديدة “يا صياد الغزلان” من أم جزائرية وأب أردني، وعبرت عن ارتياح ريم وحتى سلمى في التعامل معه ومدير أعمالها والفريق الحريص على تألقها بشكل عام. هذا وعرفت أغنيتها الجديدة رواجا كبيرا في الوطن العربي بعد أن بثتها مختلف المحطات الإذاعية في انتظار تصوير كليبها قريبا. الأغنية من كلمات عمر ساري وألحان نادر مطيع وتوزيع خالد مصطفى.
  • وعما تردد حول مشاركة ريم غزالي في فيلم مصري أكدت والدتها في ذات الاتصال خبر اتصال مخرج الفيلم بها وإصرار بطلته على أن تكون ضمن فريق الممثلين بعد أن التقتها في لبنان إلا أن مشاكل مادية مع المنتج -حسبها – حالت دون إنجازه.
  • وبعد “راجع ليا” ومؤخرا “يا صياد الغزلان” تسعى ريم غزالي إلى تحقيق الانتشار في الوطن العربي من خلال التعامل مع أبرز كتاب الكلمات ولو أنها لم تصور لحد الآن أيا من أغانيها في فيديو كليب عكس شقيقتها سلمى التي استغلت هذا الوعاء في الوصول إلى المشاهد العربي. وتؤدي الاثنتان باللهجة المشرقية ما بين اللبنانية والأردنية ويبقى الأداء باللهجة الجزائرية مؤجلا إلى إشعار آخر.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!