-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

عبد الحميد زدك: البلجيكي جون تيسان هو المدرب الجديد لمولودية الجزائر

الشروق أونلاين
  • 2987
  • 3
عبد الحميد زدك: البلجيكي جون تيسان هو المدرب الجديد لمولودية الجزائر

تقترب إدارة مولودية الجزائر لكرة القدم من تعيين البلجيكي جون تيسان للإشراف على العارضة الفنية للنادي العاصمي الموسم المقبل حسبما أعلن عنه الأحد عبد الحميد زدك العضو الجديد في مجلس إدارة المولودية.

  • وقال زدك لوكالة الأنباء الجزائرية الأحد بأن “إدارة مولودية الجزائر تكاد تختتم مفاوضاتها مع المدرب جون تيسان الذي سيصل إلى العاصمة يوم الثلاثاء لإنهاء آخر ترتيبات إشرافه على العارضة
    الفنية للفريق”.
    وتعتبر هذه المرة الثانية التي يشرف فيها تيسان على مولودية الجزائر حيث كانت له تجربة قصيرة مع هذا النادي خلال موسم (2007 – 2008) ولكنه لم يبق بالجزائر لأكثر من شهر واحد لعب خلاله ثلاث مباريات رسمية فقط.
    وسبق للتقني البلجيكي (65 عاما) وأن أشرف على تدريب عدة فرق إفريقية من بينها منتخبي الغابون والطوغو كما عمل في المغرب العربي مع الرجاء البيضاوي المغربي.
    وكانت إدارة المولودية قد فسخت العقد الذي كان يربطها مع مدربها نور الدين زكري بالتراضي وذلك في أعقاب الإجتماع الذي دار بين الطرفين مساء أمس السبت. 
    وتنتظر بطل الجزائر لموسم (2009 – 2010) الذي نجا بصعوبة من السقوط هذا الموسم مهمة صعبة يوم 16 جويلية عندما يستضيف بملعب 5 جويلية الترجي التونسي لحساب الجولة الأولى من منافسة رابطة أبطال إفريقيا.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • kemel lusma

    عيب وعار عليكم يا شناوى تخدمو ليماتش بالشكارا باش ماطيحوش او انتوم مع الشبيبة القبايلية صحاب بصح حنا رجال ربحنا الماتش اللخر او مانخدموش الماتش خاطاش البالون يقعد بالون بيكم ولا بلا بيكم

  • algeriene dur

    مين جابو مدرب اجنبي للفريق الوطني كامل كلاو رواحهم
    بصح المولودية ماعليش كل 6 اشهر مدرب اجنبي
    على لعبهم الزين كل عام يسلكو ماطيحة بشعرة

  • abdou

    بريكولاج ترقيع واستهتار بدل الاستقرار يا غريب وفعلا غريب اسم على مسمى العب العب بالمولودية العب بصحتك