-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جابو يعود إلى الوفاق والمشاركة في رابطة الأبطال

عز الدين دوخه يريد الإرتباط مع النصر السعودي بعقد طويل المدى

الشروق الرياضي
  • 1083
  • 0
عز الدين دوخه يريد الإرتباط مع النصر السعودي بعقد طويل المدى
ح.م
عز الدين دوخة

فتح وكيل أعمال الحارس الدولي الجزائري حارس فريق أحد السعودي خطوط التواصل مجددا مع إدارة نادي النصر؛ من أجل إتمام التعاقد مع الحارس الذي ينتهي ارتباطه مع فريق أحد بنهاية الموسم الرياضي الحالي، وسعى وكيل الحارس الجزائري إلى توسيط بعض المقربين من نائب الرئيس سلمان المالك من أجل عودة المفاوضات من جديد، بعد أن كان المالك قد رفض مطلع فيفري الماضي الدخول في مفاوضات مع دوخه؛ بسبب عدم تأكده من الاستمرار مع النادي، حسب ما أكدته الصحف السعودية الأربعاء.
وحسب مصادر نصراوية أكدتها الصحف السعودية، فإن دوخه سيكون الخيار الثاني للإدارة النصراوية؛ كونها دخلت في مفاوضات مع أحد الحراس الأفارقة والذي يمثل حاليا منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية، بعد أن تلقت وعدا من وكيل أعماله الفرنسي بإنهاء الصفقة.
من جهة أخرى، أكد حسان حمار رئيس وفاق سطيف، حسان حمار، لمقربيه أن لاعبه عبد المومن جابو المعار إلى نادي النصر السعودي سيعود رسميا إلى فريق وفاق سطيف شهر ماي المقبل تاريخ نهاية إعارته إلى النادي السعودي، وسيكون بنسبة كبيرة في تعداد الفريق الذي يشارك في دوري مجموعات رابطة الأبطال الافريقية.
يأتي قرار حمار ليغلق الباب أمام كل الأندية التي تريد التعاقد مع جابو، الذي سيكون أمام مهمة قيادة فريق الوفاق للتألق على المستوى الإفريقي، والذهاب بعيدا في منافسة رابطة أبطال إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!